آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 25 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 25 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والربع مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 25 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء تخصيص وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر، تمويل الصندوق الدولي للتنمية مشروع تطوير الري الحقلي، إجراء القرعة العلنية للأراضي السكنية المميزة 2 فبراير القادم، تفقد مدير أمن محافظة القاهرة ميدان التحرير.

افتتاح طريق وادي النطرون – العلمين الشهر القادم، احتفال المواطنين بذكرى ثورة 25 يناير في الإسكندرية والقاهرة، تشغيل كافة قطارات المترو بكامل طاقتها اليوم، إبطال مفعول عبوة هيكلية بمحيط فندق الواحة بشارع الهرم.

اعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية بالجيزة والإسكندرية، انتشار قوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 25 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 25 يناير 2016

بدء تخصيص وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر 

صرح رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس صلاح حسن عن البدء في تخصيص الوحدات السكنية الخاصة بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة.

تمويل الصندوق الدولي للتنمية مشروع تطوير الري الحقلي

صرح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد عن تقديم الصندوق الدولي للتنمية الزراعية تمويلا لمساحة 500 ألف فدان بمشروع تطويرالري الحقلي.

إجراء القرعة العلنية للأراضي السكنية المميزة 2 فبراير القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن إجراء القرعة العلنية الخاصة بقطع الأراضي السكنية المميزة في خمس مدن جديدة يوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر فبراير القادم.

تفقد مدير أمن محافظة القاهرة ميدان التحرير

تفقد مدير أمن محافظة القاهرة اللواء خالد عبد العال الخدمات الأمنية في محيط شارع عباس العقاد وميدان هشام بركات بمدينة نصر وميدان التحرير؛ وذلك للاطمئنان على الحالة الأمنية بالبلاد تزامنا مع ذكرى ثورة 25 يناير.

افتتاح طريق وادي النطرون – العلمين الشهر القادم

أعلن رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء عادل ترك عن الانتهاء من تنفيذ طريق وادي النطرون – العلمين في نهاية شهر يناير الجاري، على أن يتم افتتاحه في الأول من شهر فبراير القادم.

احتفال المواطنين بذكرى ثورة 25 يناير في الإسكندرية والقاهرة

احتفل عدد من أهالي محافظة الإسكندرية في محيط القائد إبراهيم بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، كما احتفل أيضا عدد من المواطنين في ميدان التحرير بمحافظة القاهرة.

تشغيل كافة قطارات المترو بكامل طاقتها اليوم

صرح رئيس شركة مترو الأنفاق المهندس علي الفضالي عن تشغيل كافة قطارات المترو بكامل طاقتها اليوم الاثنين الموافق عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، كما أكد على عدم منح أجازات للعامين بالقطاع.

إبطال مفعول عبوة هيكلية بمحيط فندق الواحة بشارع الهرم

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بمحافظة الجيزة من إبطال مفعول عبوة هيكلية زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط فندق الواحة بشارع الهرم.

اعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية بالجيزة والإسكندرية

اعتمد محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 88.42%، كما اعتمد  أيضا محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الابتدائية، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 86.8%.

انتشار قوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية

صرح أحد المصادر الأمنية عن انتشار العناصر التابعة لقوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية بالدولة، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بتأمين البلاد خلال ذكرى الخامس والعشرين من يناير.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 277995.09 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 278.

طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية مصاحبا لتساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والمتوسطة على القاهرة والوجه البحري، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 11 درجة والصغرى 5 درجة.