الأرصاد تعلن انخفاض الحرارة اليوم 25 يناير تحت الصفر في المناطق الأتية
الأرصاد الجوية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من انخفاض حاد في درجات الحرارة في موجة الصقيع التي تشهدها محافظات مصر بداية من يوم أمس، وأكدت على جميع المواطنين خلال إجازة 25 يناير من توخي الحذر في حالة الخروج في هذه الموجة الحادة من الصقيع، وأشار وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، احتمالية انخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في عدة مناطق.

خلال الاتصال التليفوني من المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية وحيد سعودي في برنامج “مساء القاهرة”، عبر فضائية Ten، حذر فيه من حالة من عدم الاستقرار في الطقس حتى يوم الأربعاء القادم، وأن درجات الحرارة تسجل معدلات أقل من الطبيعي بأكثر من 8 درجات، وتزيد الرياح المصاحبة للأتربة، وحالة من البرودة في الطقس المتزايد.

قال سعودي أيضا أن درجات الحرارة تنخفض عن الصفر في بعض المناطق ليلا، ومنها وسط سيناء، وتشهد القاهرة درجة حرارة تصل إلى 7 درجات ليلا، وتصل الحرارة في محافظات شمال الصعيد نحو 8 درجات ليلا، وتنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية اليوم لتقل يوم غدا الاثنين 25/1/2016.

وحول حالة البحار، حذر سعودي الصيادين من القيام بأي أنشطة بحرية خلال الأيام القادمة، نظرا لبرودة الجو وارتفاع الأمواج ليلا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.