إلغاء برنامج المذيعة عزه الحناوي خوفاً من تحدثها عن ثورة يناير
عزه الحناوي

المواطن المصري يهان بالداخل والخارج، وأطالب بمحاسبة المسؤولين المقصرين بدايةً من الرئيس وحتى أصغر موظف، هذه الكلمات كانت سبباً في إيقاف المذيعة  بالقناة الثالثة المصرية عزه الحناوي عن العمل، والتحقيق معها، وذلك في نوفمبر الماضي، واعتبار هذا الكلام بعيداً عن الحيادية التي يسير التلفزيون المصري عليها.

واليوم تلقت المذيعة عزه الحناوي  تليفوناً من مخرجة برنامجها “القاهرة اليوم” يفيد بإلغاء حلقة اليوم دون إبداء أي أسباب، وذلك كما قالت المذيعة عزه الحناوي في مداخلة هاتفية على قناة أون تي في في برنامج مانشيت، وأضافت الحناوي بأن حلقة اليوم  كانت من المفترض أنها عن ثورة 25 يناير، وإعادة محاكمة مبارك، وعن ذكرى استشهاد شيماء الصباغ.

وأضافت أنها تتعرض لمعاملة تعسفية دون أي أسباب، وأن التعليمات الأمنية لماسبيرو تستهدفها هي دون زملائها، وذكرت أنه تم إيقافها قبل ثورة يناير 2011، وكذلك في نوفمبر الماضي واليوم مرة ثالثة.

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا جماعة حرام عليكم سيبوة هى يعنى مفجرة الثورة كلهم وسط واحد فشلة ومرتشين ومنافقين هتعملوة علينا

  2. تقولون الحرية اللجميع.و تغلقون أفواه المعارضين.و تتحكمون في كل دواليب الحياة العامة.إذن هذه هي الدكتاتورية التي يريدها الانقلاب ويباركها أصحاب 30 يونيو.لأنهم في كل الأحوال يرضون بالذل وو المهانة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.