تقرير لجنة حصر أموال الإخوان شامل المستندات والوثائق الكارثية عن ممارسات الجماعة
لجنة حصر أموال الإخوان

ننشر لكم التقرير الذي أعدته لجنة حصر أموال الإخوان والذي أعلنته اليوم بالمؤتمر الصحفي العالمي الذي أعلنت عنه منذ امس، حيث شمل التقرير كشف العديد من الممارسات التي اشترك فيها الرئيس المعزول مرسي وتدخل مكتب الإرشاد والمرشد بإدارة شئون البلاد بالتعاون وحزب الحرية والعدالة، عدم الفصل بين السلطات.

وأشار التقرير للممارسات الإخوانية للتعدي على السلطة التشريعية والقضائية، خاصة ما مورس ضد المحكمة الدستورية من اعتصامات لإرهاب القضاة ومنعهم من إصدار الأحكام الدستورية التي قضت بحل مجلسي الشعب والشورى وقتها.

أشار التقرير أيضا لتدخل مرشد الإخوان في أمور الحكم وتخطيته للإطاحة بقيادات الدولة، بخلاف مستندات إقالة النائب العام الأسبق المستشار عبد المجيد محمود، والاعتداء على معتصمي الاتحادية وتكسير الخيام، والتخطيط لاقتحام الميادين بثورة 30 يونيو.

شمل التقرير أيضا الإشارة للتنسيق الذي تم بين الإخوان والأحزاب الموالية لهم للسيطرة على مجلس الشعب، بخالف وثائق التدخل الإيراني ومحاولة التقريب وضخ 10 مليارات الدولارات، وتم تسريب تلك الوثائق من رئاسة الجمهورية.

أشار التقرير أيضا لما يتعلق بإدارة الإخوان لمشكلة سد النهضة وكيفية مواجهة مظاهرات ثورة 30 يونيو، وكيفية تم إقالة المشير طنطاوي والعديد من قيادات الدولة، وعملية أخونة الأجهزة الإدارية، واستخدام جماعات الأولتراس والبلاك بلوك لمواجهة مظاهرات الشعب المصري.

 

أيضا تطرق التقرير لمحاولة قيام الإخوان بإقالة العديد من قيادات وضباط الشرطة وتعين أضعاف الأعداد المقالة كي يضمنوا ولاء المعينين، وأيضا بعض قيادات الأجهزة الرقابية.

وإليكم التقرير كامل

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وماذا عن أموال مبارك ومن باعوا الغاز لإسرائيل وماذا عن أموال العسكر وملياراتهم التي لا يعلمها الا الله ؟

  2. كلها مساجد ومدارس ومستشفيات ودور تحفيظ قرآن كريم وطبعا ذنبهم انهم شرفاء وفازوا في 5 انتخابات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.