موعد وأماكن إجراء القرعة العلنية لأراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2016
هيئة المجتمعات العمرانية

أعلنت اليوم رسميا هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير عن مواعيد إجراء القرعة لمعرفة أسماء الفائزين بقطع أراضي سكنية مميزة تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية بعدد من المدن الجديدة وهي:”العاشر من رمضان، سوهاج الجديدة، بدر، المنيا الجديدة، السادات”، والتي فتح باب التقديم لحجزها من من 11 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر 2015.

مواعيد وأماكن قرعة أراضي هيئة المجتمعات العمرانية 2016

  • 2 فبراير 2016: مدينة السادات المنطقة السكنية 14 ، 21 ، 22 ، 29 باستاد المقاولون العرب.
  • 3 فبراير 2016: مدينة العاشر من رمضان المنطقة المجاورة 81 الحي 13 و المنطقة المجاورة 88 الحي 13، باستاد المقاولون العرب.
  • 3 فبراير 2016: مدينة بدر المنطقة الخامسة الحي المتميز و المنطقة السادسة الحي المتميز، على استاد المقاولون العرب.
  • 6 فبراير 2016: مدينة سوهاج الجديدة منطقة 55 فدان، بالمقر المؤقت لجهاز مدينة سوهاج الجديدة.
  • 6 فبراير 2016: مدينة المنيا الجديدة المنطقة المجاورة الثالثة منطقة الامتداد، بمقر جهاز مدينة المنيا الجديدة.

وعلى السادة حاجزي قطع أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الحضور من العاشرة صباحا وحتي الساعة الثانية عشر ظهرا طبقا للمواعيد والأماكن الموضحة لإجراء عملية تسجيل الحضور وبحوزتهم موجب ايصال سداد مقدم الحجز، على أن يتم غلق الأبواب في تمام الـــ 12 ظهرا.

كما ستعلن نتيجة قرعة أراضي سكنية متميز تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية على موقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و بنك التعمير والإسكان، وسيتم إعلان كشوف الفائزين أيضا بكل من جهاز المدينة المختص وفرع البنك بالمدينة.

ملاحظات بالنسبة لمن لا يفوز بتلك القرعة: يمكنكم فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافا إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة، أو قم باسترداد مقدم الحجز مضافا إليه العائد من أي فرع من فروع بنك الإسكان والتعمير اعتبارا من 14 فبراير 2016 من الساعة الثالثة حتى الخامسة مساءا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.