الإسكان تقرر تسليم أراضي وزارة الإسكان لمشروع «بيت الوطن» لمن يرغب «فوراً»
مشروع بيت الوطن - صورة أرشيفية

صرح رئيس جهاز مدينة القاهرة التابع لوزارة الإسكان، المهندس “علاء عبد العزيز”، بأن وزارة الإسكان على استعداد تام لتسليم الحاجزين قطع الأراضي في القاهرة الجديدة التابعة لمشروع “بيت الوطن” لوزارة الإسكان فوراً، لافتاً إلى استعداد الجهاز لتسليم أي مواطن ممن حجزوا قطع الأراضي قطعة أرضه في الوقت الحالي.

هذا وجاءت تصريحات الجهاز في إطار رفض الحاجزين استلام قطع الأراضي المخصصة لهم ضمن المشروع، نظراً لعدم اكتمال المرافق، حسبما صرح عدد من المواطنين الحاجزين، وأضاف “عبد العزيز”، بأن وزارة الإسكان فوجئت من موقف الحاجزين عندما رفضوا التوقيع على محاضر الاستلام، مفندين رفضهم بعدم اكتمال مرافق الأراضي.

وأشار “عبد العزيز” في تصريحات صحفية له، بأن المواطنين اشترطوا على الجهاز إكمال توصيل المرافق للأراضي حتى يتمكنوا من استلامها، وأضاف قائلاً: بأنه سيتم إكمال المرافق ورصف جميع الطرق الخاصة بالمرحلة الأولى في “يوليو” المقبل.
أما بالنسبة للمياه، فقد أكد “عبد العزيز” بأن الجهاز سيعمل على توصيل المياه للأراضي قريباً، وفي هذا السياق سيتم تسليم الأراضي بعد شهر على الأكثر، حتى يتم اكتمال توصيل كافة المرافق للأراضي.

هذا ويذكر بأن المواطنين الحاجزين لقطع أراضي مشروع وزارة الإسكان “بيت الوطن”، رفضوا استلام أراضيهم في آخر موعد حددته وزارة الإسكان للتسليم، وذلك للفائزين في قرعة المرحلة الأولى من مشروع أراضي وزارة الإسكان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.