مؤسس أسف ياريس ينقل رسالة على لسان مبارك بخصوص الاخوان .. تعرف عليها
مؤسس صفحة اسف ياريس

كشف مؤسس صفحة آسف يا ريس “كريم حسين” كواليس زيارته للرئيس الأسبق “حسني مبارك” التي تحدث فيها عن جماعة الإخوان، بحيث صرح “حسين” بأن “مبارك” علق على ما وصل إليه الإخوان حالياً، ونقل تعليقاته على طريقتهم في الحكم، والأسباب التي أدت إلى زجهم في السجون حتى هذا الوقت.

وفي تصريحات صحفية لـ”حسين”، قال بأنه وجه حديثه للرئيس الأسبق “مبارك” قائلاً: “شوفت ياريس، الإخوان هم من ظلموك، وانظر لحالهم الآن، هم في السجون حالياً، وأنت خرجت من سجن طره إلى المعادي”، فرد مبارك عليه قائلاً: “يوجد ضباط حراسة أيضاً في سجن طره”، فرد عليه “كريم” قائلاً: “كل من ظلمك يا ريس دخل السجن”، فرد مبارك:

“بيتهم الطبيعي في السجون، وهما رجعوا بيتهم الطبيعي، وأنا بيتي مستشفى المعادي العسكري، ورجعتله”.

هذا وقد أضاف “حسين” قائلاً بأن ثورة 25 يناير، تشبه إلى حد كبير نكسة 67، مشيراً إلى أن كلاهما كانت حرب، وأضاف قائلاً بأن إيجابيات 25 يناير، تنحصر في تحقيق كل ما قاله مبارك، وأبرز ما تحقق هو الكشف عن قناة الجزيرة العميلة، وجماعة الإخوان الإرهابية، وأكدت للعالم أجمع بأن قطر دولة موجهة من الخارج، وهذا ما أشار إليه “مبارك” سابقاً.

وذكر “حسين” قائلاً بأن “مبارك” رفض أن يهرب خارج البلاد، مع أنه كان بإمكانه فعل ذلك، وأشار إلى أن كل من حسب نفسه على الثورة  فر إلى قطر وتركيا، بينما مبارك ظل ولم يهرب.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لأ يا شيخ … ايه الهبل دة … الله يلعن ايام مبارك على ايام الخرفان … غور في داهية انت و المخرب اللي خرب البلد 30 سنه …. و الطابور الخمس المتستر بالدين …. ربنا يحميك يا سيسي و يجعل سنوات حكمك على مصر كلها خير …. أمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.