بالفيديو.. “عمر عفيفي”: السيسي مرعوب في صندوق زجاجي
عمرو عفيفي: السيسي يفكر جدياً بالتنحي

واصل العقيد الهارب “عمر عفيفي”، تصريحاته المثيرة المناهضة للنظام الحاكم بمصر، ووجه تصريحه اليوم السبت عن “السيسي” خلال زيارته لأكاديمية الشرطة، بعد ظهوره برفقة وزير الداخلية خلف سور زجاجي، بأنه “مرعوب في قفص زجاجي”.

كان أحد مقدمي البرامج بفضائية “الشرق”، التي تُبث من “تركيا”، قد وجه سؤلاً “لعفيفي”، خلال مداخلته الهاتفية على القناة، عن ظهور “السيسي” وسط رجاله خلف واقي زجاجي.

ووصف “عفيفي” السيسي بالرعب مع أنه وسط الشرطة ومع حراسه، الذي يقفون حوله في كل مكان، ويُعتبر ذلك بمثابة إهانة لهم.

وواصل العقيد “عمر عفيفي” حديثه بأن الثورة ليست هدفاً ولكنها وسيلة لإحداث التغيير، خاصةً أن المواطنين يريدون العيش بحرية وكرامة داخل وطنهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مع اعتذارنا الكامل للكلاب والبغال والحمير لانهم كلهم ليهم لزمة انما النكرة ده لزمته ايه.اسامة عمر.

  2. مع اعتذارنا للكلاب والبغال ماينفعش نشبههم بواحد زى ده لانهم كلهم ليهم لزمة انما النكرة ده لزمته ايه.

  3. فكرت اكتب لك الفاظ وحشة كتيرة بس لقيت انها كلها خسارة فيك لانها كلها خاصة بالحيوانات ولقيت ان الحيوانات اوفى منك مع اعتذارنا للكلاب والبغال لانهم كلهم ليهم منفعة .

  4. انت لسه عايش ياخاين الرئس السيسي نفديه بحياتنا والله الذي لا اله الاهو لوجاء عمر ابن الخطاب او عمر ابن عبد العزيز لقلت فيه ما في الخمر الشعب لا يثق فيك فانت وغيرك من اعداء الوطن

  5. طيب مش نعرف هذا البغل عفيفى عايش ازاى ومنين فى الولايات المتحده؟

  6. عمر عفيفى كلب الدولار وعبدالمال يتتاول على سيده وتاج رأسه ويتناسى ان السيسى يسبر فى شوارع القاعرة بالدراجة هو عايز كلب من كلاب الخرفان أو الحاقدين عليه يتمكنوا منه ويصيبوه بأذى يا خونه يا أعداء الدين والوطن موتوا بغيظكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.