نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة الترم الثاني 2017 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة القاهرة

نتيجة ابتدائية القاهرة 2017، يترقب بشغف طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني للعام الدراسي 2016-2017 ، و المتوقع أن تظهر عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وموقع مديرية التربية والتعليم و الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وموقع بوابة التعليم الأساسي لنتائج طلاب القاهرة.

اعتمدن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2015-2017، وتم نشر صور وأسماء الطلاب الأوائل، وسنرفق لطك كشوف أوائل الابتدائية محافظة القاهرة بنهاية الموضوع.

تحديث 21 مايو : أعلن موقع نتائج الطلاب ظهور نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي عبر خدمة الاستعلام الصوتية والتفاصيل من الرابط المبين بالموضوع، وحال إتاحة النتيجة برقم الجلوس يمكنكم الاستعلام من بوابة التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة بوابة التعليم الأساسي

وسيتم إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة القاهرة للترم الأول وكذلك الثاني، على موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة وأيضا موقع نتائج الطلاب التابع لبوابة التعليم الأساسي بالقاهرة، وكما عودناكم سننشر لكم روابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي حال الإعلان عنها برقم الجلوس من هنا مباشرةً، ومن خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي.

الآن بدون عناء إليكم رابط مديرية التربية والتعليم للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الأول وقريباً سيتم تحديث الروابط بنتائج الترم الثاني، من موقع بوابة التعليم الأساسي موقع نتائج طلاب القاهرة.

رابط أخر لموقع مديرة التربية والتعليم:

وللحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة 2017 اضغط هنا  أو بالضغط على هذا الرابط وذلك بمجرد أن يتم الإعلان عن ظهور النتيجة الذي سنعلنه لكم قريباً .

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة يتم من خلال الاتصال الهاتفي على رابط 09000100 ، وقريباً سيتم رفع النتيجة على سرفر بوابة التعليم الأساسي خلال الساعات القادمة تابعون من بعد الساعة مساء اليوم.

اعتماد نتيجة الابتدائية القاهرة 2017 وإعلان اسماء الأوائل

ننشر لكم بالصور كشوف أسماء الطلاب الأوائل في نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة

تحديث: الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس من موقع نتائج الطلاب التابع لبوابة التعليم الأساسي بخلاف موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، كذلك اترك رقم جلوسك بالتعليقات وسنزودكم بالنتيجة.

تحديث: انتهت امتحانات نهاية العام الدراسي 2016-2017، من الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة، ويتوالى كنترول نتيجة الابتدائية بالقاهرة عمليات التصحيح ورصد الدرجات بجميع المواد تمهيداً لتحديد موعد اعتماد نتائج طلاب القاهرة قريباً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مريم محمد وجدى عبد الحميد مدرسة دريم سكول القاهرة المرج رقم الجلوس 36450

  2. شهاب ماجد اريد نتجه الصف السادس محافظه الجزه رقم الجلس 114662

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.