نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول جميع محافظات مصر برقم الجلوس 2016 “محدث”
نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الابتدائية، ينتظر الآف من الطلبة والطالبات على مستوى محافظات الجمهورية ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2016، فبعد فصل دراسي طويل وشاق قضاه الطالب ما بين ذهاب إلى المدرسة والدروس الخصوصية والمذاكرة بجدية، يتمنى الطالب أن يوفقه الله للنجاح بأعلى الدرجات.

نتيجة الابتدائية 2016، وقد جاءت امتحانات الترم الأول للصف السادس الابتدائي خالية من أي صعوبة وفي مستوى الطالب المتوسط، حيث لم تتلقى مديريات التعليم شكاوى بخصوص امتحانات السادس الابتدائي، وخلال أيام ستبدأ نتائج الابتدائية في الظهور رسميا بالتدريج في المحافظات المصرية، وأول تلك المحافظات هي الجيزة.

حيث صرحت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة ستظهر رسميا يوم الإثنين ، موضحة أن نسب النجاح مبشرة إلى حدا كبير وأنه سيتم رفع النتيجة على موقع المديرية دون إجراء أي تعديل عليها فور اعتمادها.

فيما صرح عادل عطية، مدير عام التعليم العام والتوجيه الفنى بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن عمليات رصد الدرجات بالكنترولات تتم على قدما وساق تمهيدا لإعلان نتيجة الابتدائية خلال الأسبوع المقبل.

ومن خلال هذا الموضوع سنضع لكم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2016 في جميع المحافظات فور ظهورها، كما يمكنكم كتابة رقم الجلوس الخاص بكم واسم المحافظة لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها:

تحديث 24 يناير 2016:

من المؤكد أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة نصف العام 2016 غدا على جميع مواقع الإنترنت، حيث تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وسيقوم المحافظ باعتماد نتيجة الابتدائية 2016 بالمحافظة ليتم رفعها رسميا على مواقع نتائج الامتحانات على الإنترنت.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي من موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة برقم الجلوس خلال 24 ساعة فقط بشكل تفصيلي من خلال الضغط هنا نتيجة ابتدائية الجيزة 2016 نصف العام، أو اترك رقم جلوسك واسم محافظتك لنوافيك بالنتيجة فور ظهورها.

تحديث 26 يناير 2016:

من المؤكد أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة غدا الأربعاء 28\1\2016، بنسبة نجاح مرتفعة وصلت إلى 87%، وللاستعلام عن النتيجة فور ظهورها اضغط هنا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الأول 2016 برقم الجلوس.

ومن المقرر إعلان نتيجة محافظة الاسكندرية للصف السادس الابتدائي بعد 48 ساعة على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من خلال هذا الرابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية، لكي يتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

تحديث 27 يناير 2016:

أعلنت محافظة الغربية عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية لطلاب المحافظة، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالغربية 2016 خلال الأيام القادمة عبر هذا الرابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية الترم الأول 2016، مع أطيب الأماني بالتوفيق للجميع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول رقم الجلوس 20442 ويارب احصل على الدرجات النهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.