تصريحات مثيرة للسيسي اليوم في أكاديمية الشرطة ودهشة وتساؤلات حول هذه التصريحات(فيديو)
السيسي في أكاديمية الشرطة

حضر عبد الفتاح السيسي اليوم إحتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة، والتي أقامته الوزارة في أكاديمية الشرطة وأثناء خطابه بمناسبة هذه الإحتفالية وجه السيسي كلامه لمجلس الشعب معاتباً لرفض المجلس لقانون الخدمة المدنية ، مؤكداً أن القانون في صالح الموظف ولن يُضار به أي موظف في الدولة.

وطالب السيسي النواب بضرورة دراسة الأمر والتأني في دراسة القانون، وفي الوقت نفسه قال السيسي وهو يتحدث عن ذلك بأن مصر بها 7 مليون موظف بينما نحتاج منهم مليون موظف فقط ولكنه إستطرد متسائلاً ما هو مصيرهم ورد على نفسه قائلاً طبعاً دول معانا لأن وراءهم أسر.

وقد أثارت هذه التصريحات سخرية معارضي السيسي، والذين أكدوا أن السيسي أفصح بالفعل عن الهدف من هذا القانون كما أشيع، وهو تخفيض عدد موظفي الدولة حيث يحق لرئيس العمل من خلال هذا القانون التوصية بفصل الموظف من عمله نتيجة تقريرين سنويين متتاليين، وتساءل النشطاء لماذا تساءل السيسي هذا التساؤل ولماذا أقر بأن مصر فعلاً بحاجة لمليون فقط ولم يذكر مصير الستة الباقين وإكتفى بقوله “دول معانا”.

كما إندهش العديد من النشطاء من مطالبة السيسي لمجلس الشعب بالتأني، متساءلين لماذا لما يطالبهم بهذا التأني عندما وافقوا على أكثر من 300 قانون في جلسة واحدة؟، وهو أمر لم يشهده التاريخ ولم يحدث من أي برلمان على مستوى العالم.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.