مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الأسبوع 21 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الأسبوع 21 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 24-1-2016

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة، وأبرز غيابات الفريقين، وأخر أخبار فريق ريال مدريد وفريق ريال بيتيس، كل ذلك ستجدوه في المقال التالي.

يستضيف فريق ريال بيتيس الإسباني فريق ريال مدريد في ريال مدريد في الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري الإسباني الدرجة الأولي، اللقاء سيقام علي ملعب (بينتو فيامارين) معقل فريق ريال بيتيس.

أخر أخبار ريال مدريد 2016

يحتل النادي الملكي حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة من 20 مباراة خاضها هذا الموسم بالدوري الإسباني، ويأتي الفريق الأبيض حلفا في الترتيب للمتصدر نادي أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 47 نقطة، بينما في وصافة الترتيب يأتي نادي برشلونة برصيد 45 نقطة من 19 مباراة لعبها هذا الموسم.

بعض التقارير الصحفية تؤكد نية فريق نادي ريال مدريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومما يؤكد هذه التقارير تعثر مفاوضات تجديد عقد نيمار مع النادي الكتلوني حتي الآن، النادي الملكي يريد ضم اللاعب البرازيلي بأي ثمن ولو علي حسب التخلص من أحد نجومه.

أكد مدير أعمال اللاعب الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد، عن وجود أكثر من نادي إيطالي يطلبون ود اللاعب ويريدون التعاقد معه في فترة الميركاتو الشتوية، اللاعب يريد التخلص من دكة البدلاء، ولعل أحد هذه الأندية يكون تذكرة خروجه من النادي الملكي.

طالب رئيس إتحاد رابطة كرة القدم الإسبانية المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان برفع دعوي قضائية ضد الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا)، وذلك علي خلفية العقوبات الموقعة علي النادي الملكي والتي أرتبط بها نجلي المدير الفني لريال مدريد.

كذب وكيل أعمال اللاعب جاريث بيل الخبر الذي نشرته صحيفة الماركة الإسبانية، عن وجود مفاوضات جارية بين النادي واللاعب الويلزي جاريث بيل، مؤكدا أنه لايوجد أي مفاوضات جارية بين الطرفين.

أكدت بعض الصحف الإسبانية والإنجليزية علي نية رئيس نادي ريال مدريد التعاقد مع حارس مرمي فريق مانشستر يوناتيد ( دي خيا ) خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وذلك لتأمين مركز حراسة المرمي في الناددي الملكي، والذي يشغله حاليا كيلور نافاس وكيكو كاسيا.

تقارير إسبانية تؤكد إهتمام فريق ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجم نادي اليوفي الأرجنتيني ديبالا، اللاعب يقدم مستويات عالية مع فريق السيدة العجوز، مما جعله مطمع أمام العديد من الفرق .

أخر أخبار ريال بيتيس

يحتل حاليا نادي ريال بيتيس المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من أصل 20 مباراة لعبها هذا الموسم.

إنتقل مدافع ريال بيتيس الإسباني خوردي فيعراس إلي نادي إسكي شهر سبور التركي.

ضم فريق بلد الوليد مهاجم فريق ريال بيتيس فينشينسو رينيلو علي سبيل الإعارة إلي نهاية الموسم الجاري.

غيابات فريق ريال مدريد أمام ملقة

سيغيب أحد أضلاع BBC في مباراة ريال مدريد القادمة أمام نادي ريال بيتيس، اللاعب الويلزي جاريث بيل أصيب في العضلات الخلفية وسيغيب لمدة ثلاث أسابيع عن الملاعب.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 24-1-2016 من الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

الـيوم  الأحد 24-1-2016
البطولة  الدوري اللإسباني 
السـاعة  21:30 بتوقيت مصر
الملعب  بينتو فيامارين
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت ( HD3)
المعلق  عصام الشوالي 
ترتيب الفريقين – ريال مدريد في المركز الثالث
-ريال بيتيس في المركز الخامس عشر
الحكم  لم يحدد بعد 

المباراة السابقة لفريق ريال مدريد بالدوري الإسباني كانت أمام سبورتينج خيخون، وفاز بها الفريق الملكي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد لسبورتينج خيخون، أهداف فريق ريال مدريد جاءت عن طريق كل من رونالدو (هدفين)، كريم بنزيما(هدفين)، جاريث بيل هدف وحيد.

أما المباراة السابقة لفريق ريال بيتيس بالدوري الإسباني فكانت أمام فريق فياريال، وتعادل فيها فريق ريال بيتيس مع فياريال سلبيا بدون أهداف علي ملعب المادرجال.

فريق ريال بيتيس لم يستطيع تحقيق أي إنتصار في أخر تسع مباريات له علي ملعب بينتو فيامارين الملعب الأساسي للفريق، كما لم يحقق أي إنتصار في أخر سبع مباريات له في الليجا الإسبانيةحيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر في أربع مباريات.

أخر خمس مواجهات مباشرة بين ريال مدريد وريال بيتيس إنتهت بفوز ريال مدريد بأربع مباريات مقابل فوز وحيد لنادي ريال بيتيس في نوفمبر 2012، والذي يعد أخر فوز لنادي ريال بيتيس علي النادي الملكي.

هداف نادي ريال مدريد هذا الموسم هو اللاعب كرستيانو رونالدو برصيد 16 هدف أحرزها في 20 مباراة له بالدوري، ومتساويا في عدد الأهداف مع زميله الفرنسي كريم بنزيما ولاعب فريق برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا.

———————————————————————————————–

  • من خلال هذا الرابط يمكنكم متابعة أخر أخبار مباراة برشلونة ومالاجا في الأسبوع 21 من الدوري الإسباني، حيث يوجد تقرير شامل عن المباراة.
  • من هذا الرابط يمكنكم متابعة أخر الإنتقالات 2016 الشتوية بالدوري المصري والدوريات الأوربية الكبري، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.
  • كما يمكنم توقع نتيجة المباراة بالأسفل في خانة التعليقات، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.