موعد مباراة أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي الأحد 24\1\2016 والقنوات الناقلة- المشاركة الأولى للنني
مباراة أرسنال وتشيلسي

مباراة أرسنال وتشيلسي،  تترقب أنظار محبي وعشاق كرة القدم في مصر موعد المباراة القادمة لفريق أرسنال ضد فريق تشيلسي حامل اللقب الموسم السابق، وذلك في إطار الأسبوع الثالث والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي، واصبح فريق أرسنال محط أنظار المصريين لمشاهدة نجمنا المصري ” محمد النني ” المحترف في صفوف المدفعجية حديثا، ومن المتوقع أن يلعب النني هذه المباراة منذ الدقيقة الأولي.

وكان فريق أرسنال قد وقع في فخ التعادل في المباراة السابقة له بالدوري أمام فريق ستوك سيتي بالتعادل السلبي بعدما تسابقا نجوم ” المدفعحية ” في أهدار كل الفرص المتاحة لهم أمام المرمي، ليفقد الفريق نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة علي لقب البطولة والذي يزاحمه عليها وبقوة فريق ليستر سيتي.

أما فريق تشيلسي فقد وقع في فخ التعادل هو الأخر في أخر مباراة له بالدوي أمام فريق إيفرتون بنتيجة 3\3، ليفقد نقطتين هو الأخر ويواصل نزيف النقاط ليزيد من ألام وأحزان جماهيره الكبيرة والغاضبة من المستوى الذي وصل إليه فريق تشيلسي حامل اللقب.

ترتيب ومشوار أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي 2015-2016

يدخل نادي أرسنال هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 44 نقطة يحتل بها المركز الأول بالتقاسم مع فريق ليستر سيتي، وخاض المدفعجية خلال مشوارهم ببطولة الدوري هذا العام  22 مباراة، فاز الفريق في 13 وتعادل في 5 وهزم في 4 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 37 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.

أما فريق تشيلسي حامل اللقب فيدخل هذا اللقاء وهو في جعبته من النقاط 25 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر في تريب الدوري، وخاض الفريق خلال مشواره 22 مباراة، نجح في الفوز في 6 مباريات وتعادل في 7 وهزم في 9 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 31 هدف واستقبلت شباكه 34 هدف.

موعد لقاء أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي الأحد 24\1\2016

تقام مباراة أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي الأحد 24\1\2016، وذلك في الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة للدوري الإنجليزي:

  • الساعة: 18 بتوقيت القاهرة وفلسطين المحتلة.
  • الساعة:19 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة: 17 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 20 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي الأحد 24\1\2016

تذاع المباراة الهامة والجماهيرية بين فريق أرسنال وفريق تشيلسي بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

بطاقة المباراة

  • طرفي اللقاء: أرسنال – تشيلسي.
  • المناسبة: الدوري الإنجليزي.
  • الأسبوع: الثالث والعشرون.
  • التاريخ: الأحد 24\1\2016.
  • التوقيت: 18 بتوقيت القاهرة.

أقرأ أيضا:

تحديث 23 يناير:

أخبار محمد النني، أشاد الأسطورة الفرنسية تيري هنري نجم فريق أرسنال في أفضل أوقات فريق ” المدفعجية ” ونجم برشلونة السابق بالنجم المصري ” محمد النني ” ومن خلال  شبكة سكاي سبورتس حيث قال: النني لاعب مميز جدا ووصل للتألق مع فريق أرسنال ونحن نعلم جيدا الدور الذي سيقدمه اللاعب مع الفريق.

وأكمل الأسطورة أن فريق الأرسنال دائما وأبدا يتواجد فيه لاعب قوي في وسط الملعب ودائما نطلق عليه لقب “المدمر “، ولذلك فاللاعب المصري يستحق هذا اللقب نظرا لقدرته الفائقة في إفساد الهجمات المرتدة علينا، كما أنه قادر علي بناء الهجمات بشكل متميز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.