مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة
الزمالك وسموحة

تقام الآن مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات الأسبوع 33 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة يوم الإثنين  4-7-2016،  والقنوات الناقلة، وسنوافيكم بالنتيجة مع نهاية المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة وتوقيت إذاعة المباراة

تنقل المباراة على القنوات صاحبة حقوق البث وهي قنوات الحياة 2 وقناة النيل للرياضة للبث الفضائي والأرضي وكذلك قناة أون تي في، وقناة النيل لايف بالتبادل مع النيل للرياضة.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الإثنين الموافق 4 يوليو 2016.

مباراة الدور الأول الزمالك وسموحة

يلتقي فريقي الزمالك وسموحة ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والذي يتصدر جدول ترتيبه الزمالك برصيد 30 نقطة، وهو ما يزيد مباريات الزمالك القادمة أثارة وتشويق ويتساءل الكثيرون عن موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة.

يخوض الزمالك مباراته القادمة أمام سموحة وهو منتشي بفوز كبير على المصري البورسعيدي، بهدف عالمي صنعة أربعة من أبرز نجومه، وشهد تناقل الكرة فوق الرؤوس بتناغم قلما شهدنها بمباريات كرة القدم المحلية أو العالمية.

نادي الزمالك بقيادة مدربة الجديد احمد حسام ميدو يحقق ثاني انتصاراته من اجل المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وهو ما استطاع تحقيقه بعد لعب 13 مباراة ولا زال له مباريات مأجله من الأسابيع السابقة.

يدخل الزمالك مباراته القادمة وتركيزه على حصد الثلاث نقاط حتى يحافظ على الفارق بينة وأقوى منافسيه نادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة قبل انطلاق منافسات الفريقين بالأسبوع 16 من عمر الدوري العام لكر القدم.

سموحة احد الأندية الواعدة بالدوري المصري لكرة القدم، يدخل مباراته المقبلة أمام الزمالك وهو منتشي بفوز كبير على جارة الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل لاشيء وهي النتيجة التي جعلته يحتل المركز الخامس بترتيب جدول الدوري العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.