الآن نتيجة إمتحانات الترم الأول للشهادة الابتدائية من العام الدراسي 2015/2016 محافظة الجيزة
نتيجة الفصل الدراسي الأول لعام 2015/2016 الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الدكتورة بثينه كشك أنه وفقاً لأعمال تقدير الدرجات بكنترول الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة فإن نتيجة إمتحانات الترم الأول للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2015/2016 في موعد أقصاه منتصف الأسبوع المقبل.

حيث يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة الحصول على نتيجة إمتحانات الترم الأول للشهادة الابتدائية بالضغط هنا

وأشارت الدكتورة بثينه كشك أن المؤشرات الأولية لنتائج الامتحانات مبشرة جداً وتظهر إرتفاع النسبة العامة للنجاح عن السنوات السابقة كما أنه سيتم إعتماد نتيجة الامتحانات كما هي وبدون رفع للنسبة المئوية لها.

وأكدت الدكتورة بثينه كشك على أن كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة قد أو شكت على الانتهاء من كافة أعمال رصد الدرجات حيث يصل عدد تلاميذ الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة والذين أدوا إمتحانات الترم الأول من العام الدراسي 2015/2016 حوالي 161 ألف و 881 طالب وطالبة على مستوى 20 إدارة تعليمية بالاضافة إلى 311 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وخدمة من موقع مصرفايف يمكن للطلبة والطالبات بالشهادة الابتدائية بترك الأسم والجلوس والمدرسة والإدارة التعليمية في التعليقات بالأسفل وسنقوم على الفور بعرض النتيجة فور ظهورها واعتمادها من قبل السيد محافظ الجيزة.

ويتمنى موقع مصر فايف التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات بالشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة.

تحديث يوم الاحد الموافق 24/1/2016

أعتمد منذ قليل محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الجيزة بنسبة نجاح أكثر من 88%

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حازم وحيد بكر كامل مدرسة الحى الابتداءية ادارة الصف الجيزه رقم الجلوس 139105

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.