موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال بيتيس بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة
ريال مدريد -ريال بيتيس

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، يواصل فريق ريال مدريد معشوق الجماهير في كل أنحاء العالم أستعداده للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بفريق ريال بيتيس وذلك في إطار مباريات الأسبوع الــ 21 لمباريات الدوري الإسباني 2015- 2016، ومن المتوقع أن يدخل الريال هذا اللقاء تحت شعار “لا بديل عن الفوز” في ظل المنافسة الشرسة مع برشلونة وأتلتيكو مدريد علي لقب بطولة الدوري الإسباني لهذا العام.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري على فريق سبورتتغ خيخون بنتيجة 5\1 تحت القيادة الفنية الجديدة للأسطورة زين الدين زيدان، أحراز أهداف الريال جاريث بيل، وكريستيانو رونالدو “هاتريك”، وكريم بنزيمة هدف.

أما فريق ريال بيتيس فقد وقع في فخ التعادل في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق فيا ريال، عند فشل كل من الفريقين في هز شباك الفريق الأخر، لتخرج المباراة بنتيجة التعادل السلبي، ليواصل فريق ريال بيتيس نزيف النقاط، ويأمل الفريق في تقديم مباراة طيبة أمام النادي الملكي ريال مدريد والخروج بالمباراة بنتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه بالدوري.

ترتيب ومشوار ريال مدريد وريال بيتيس بالدوري الإسباني 2015-2016

يدخل النادي الملكي ريال مدريد هذه المباراة وهو يحمل في جعبته من النقاط 43 نقطة يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الدوري خلف برشلونة صاحب المركز الثاني بـ 45 نقطة والمتصدر أتليتيكو مدريد برصيد 47 نقطة، خاض فريق ريال مدريد خلال مشواره 20 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 13 وتعادل في 4 وهزم في 3، بينما نجح الفريق في تسجيل 57 هدف واستقبلت شباكه 19 هدف.

أما فريق ريال بيتيس فقد دخل هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 21 نقطة يحتل بهما المركز العشرون في تريب الدوري، خاض خلال مشوراه بالدوري 20 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 5 وتعادل في 6 وهزم في 9 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 13 هدف واستقبلت شباكه 28 هدف.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة مع ريال بيتيس بالدوري الأسباني 2015-2015

تقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بالدوري الإسباني، يوم الأحد القادم 24\1\2016،وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية.

  • الساعة:21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة:21:30 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة:22:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة:20:30 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة:23:30 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس بالدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بالدوري الإسباني عبر مجموعة قناة بي  سبورت الرياضية بشكل حصري.

بطاقة المباراة

  • طرفي اللقاء: ريال مدريد – ريال بيتيس.
  • المناسبة: بطولة الدوري الإسباني 2015-2016.
  • الأسبوع: الحادي والعشرون.
  • ملعب المباراة: إستاد بينيتو فيا مارين في مدينة إشبيلية.
  • الحكم: خوان مارتينيز مونويرا.
  • التاريخ: 24\1\2016.
  • التوقيت: 21:30 بتوقيت القاهرة.

تحديث 22 يناير:

قامت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم باختيار الحكم  خوان مارتينيز مونويرا، لإدارة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بالدوري الإسباني الأحد 24\1\2016، والذي يقام  على أرضية إستاد بينيتو فيا مارين في مدينة إشبيلية، وهذا هو ملعب فريق ريال بيتيس الذي يحل عليه فريق الريال ضيفا ثقيلا علي صاحب الأرض والجمهور.

أقرأ أيضا:

تحديث 23 يناير:

واصل فريق ريال مدريد تدريباته اليوم السبت 23\1\2016 أستعدادا لمباراة ريال بيتيس، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، وتغيب عن مران اليوم جاريث بيل الذي يواصل عملية تعافيه من مشكلات بدنية، وشارك في مران اليوم 23 لاعبا بما فيهم لاعب فريق الناشئين بالنادي اللاعب ماركوس يورنتي.

ومن المؤكد أن فريق ريال مدريد سيتوجه صباح غدا الأحد إلى مدينة إشبيلية للمواجهة المرتقبة له أمام فريق ريال بيتيس وذلك في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرون لبطولة الدوري الإسباني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.