مجهول يستولي على 100 ألف جنيه من أسرة مجند شهيد للإرهاب في سيناء
نصاب يستولي على 100 ألف جنيه من أسرة مجند الشهيد عبد الله شكر

قام السيد إبراهيم شكر، والد المجند الشهيد عبد الله شكر والمقيم بمحافظة البحيرة والذي قد إستشهد منذ أيام قليلة أثناء مواجهات مع عناصر إرهابية في سيناء، بتحرير محضر ضد شخص  إدعى منح نجله وحدات سكنية مخصصة له من القوات المسلحة وإستولى منه على أكثر من 100 ألف جنيه.

ويقول شكر أن أحد الأشخاص ويدعى “محمد.ف” قام بالإتصال به مدعيا بأنه يعمل لدى وزارة الإسكان، وقد ظهر إسمه على برنامج التروكولر بإسم “مجلس الوزراء”، وأخبره بأن القوات المسلحة قد قامت بتخصيص وحدات سكنية بمدينة السادس من أكتوبر لنجله، وأنه عليه فقط سداد المقدم الخاص بها، وسيستلمها خلال حفل كبير يحضره وزير الدفاع.

وأضاف شكر بأن هذا الشخص أخبره أنه بإستطاعته الحصول على أكثر من شقة شريطة سداد مقدمها الذي يبلغ 10 آلاف و 950 جنيهاً، وقام بإعطاءه رقم حساب بريدي شخصي من أجل إرسال الأموال عليه، وعندما ناقشه بأن تلك المشروعات يتم سدد مصروفاتها عن طريق بنك الإسكان، أكد له المحتال بأن ذلك يحدث في حالة القرعة فقط لكن إبنه إستثنته القوات المسلحة من القرعة.

وعاد المحتال وإتصل به مجدداً وأخبره بإمكانية الحصول على المزيد من الشقق المدعمة من القوات المسلحة لأقارب الشهيد من أعمام وأخوال،  ثم عاد مرة أخرى وأخبره بوجود محلات بمقدم 35 ألف جنيه وقسط شهري 260 جنيهاً فقط.

ويضيف والد الشهيد عبد الله شكر بأنه ظل يرسل الأموال إلى ذلك المحتال حتى وصل المبلغ إلى 101 ألف و500 جنيه، حيث لم يكن مدركاً لما يحدث حوله نظراً لعدم مرور فترة كافية على إستشهاد نجله منذ أيام.

وإختتم شكر بأنه سافر بعد ذلك إلى القاهرة وتوجه إلى وزارة الإسكان، وبمجرد أن نطق إسم ذلك الشخص الذي إتصل به أمام البوابة، تم إخباره بأنه نصاب ولا ينتمي للوزارة، وأنه ليس الضحية الأولى التي تقع في شباكه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نتائج امتحانات الصف الخامس الابتداي بدارة التربيه التعلميه بمحافظة كفر الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.