أخبار مصر اليوم الجمعة 22/1/2016 أخبار الصحف المصرية جريدة الأهرام وجريدة الجمهورية وجريدة الأخبار

أخبار مصر اليوم الجمعة 22/1/2016 أخبار الصحف المصرية جريدة الأهرام وجريدة الجمهورية وجريدة الأخبار

نقدم لكم اليوم عبر موقع مصر فايف أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 22 يناير 2016 من الصحف المصرية جريدة الأهرام، وجريدة الأخبار، وجريدة الجمهورية اليوم، وسوف تكون الأخبار متنوعة وتشمل الاخبار الإقتصادية، والسياسية والرياضية وغيرها .

أخبار مصر اليوم

أخبار مصر اليوم من الصحف المصرية الحكومية مثل جريدة الاخبار، وجريدة الاهرام، وجريدة الجمهورية، وسوف نبدأ الأخبار من جريدة الجمهورية .

أخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية

أخبار مصر اليوم السيسى يوقع اتفاقيات هامة مع الرئيس الصينى 

شهد قصر القبة اليوم توقيع أتفاقيات هامة بين الجانب المصرى برئاسة سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، والجانب الصينى برئاسة الرئيس الصينى شي جين بينج، وكانت عدد الاتفاقيات حوالى 21 أتفاقية، وإستثمارات اخرى ب15 مليار دولار .

أخبار مصر اليوم الرئيس الصينى يزور مجلس النواب 

زار الرئيس الصينى شي جين بينج اليوم مجلس النواب، وألتقى بالمستشار على عبد العال رئيس مجلس النواب وتناقشوا فى بعض القضايا الهامة، وايضا اكد الرئيس الصينىشي جين بينج على ضرورة التعاون المشترك بين البرلمان المصرى، والبرلمان الصينى .

أخبار مصر اليوم رئيس الوزراء يبحث توابع رفض قانون الخدمة المدنية

أكد رئيس الوزراء شريف اسماعيل على ضرورة دراسة قانون الخدمة المدينة، ولذلك قد كلف كل من وزيري التخطيط والمالية بدراسة الآثار المالية، والتشريعية المترتبة على الغاء القرار بسبب أن القانون مرتبط بقوانين أخرى، وقد صرح رئيس الوزراء فى وقت سابق أنة طلب من البرلمان المصرى  أسباب رفض هذا القانون.

أخبار مصر اليوم المنتخب المصرى يفوز على الجزائر 22/18 فى افتتاح بطولة افريقيا لليد

فاز المنتخب المصرى اليوم فى مباراة الاولى فى بطولة افريقيا 2016 لكرة اليد على المنتخب الجزائرى حامل اللقب بنتيجة 22/18، وجاءت المباراة حماسية، وسط تألق لحارس المنتخب المصرى كريم هينداوى، ويلعب المنتخب المصرى غدا فى تمام الساعة السابعة مساءا مع المنتخب النيجيرى على الصالة الأساسية لإستاد القاهرة .

أخبار مصر اليوم الأهلى يتعاقد مع عمرو السولية 

تعاقد النادى الأهلى المصرى مع لاعب وسط ملعب نادى الشعب الإماراتى عمرو السولية بعد إنتهاء العقد المبرم بين الأعب، ونادى الشعب الأماراتى، وسيلعن النادى الأهلى تعاقده مع الأعب فى الساعات القليلة القادمة .

اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام

أخبار مصر اليوم وصول مايوكا للإنضمام للزمالك

وصل اليوم الأعب الزمبى مانويل مايوكا الى القاهرة من أجل إتمام تعاقدة مع نادى الزمالك السابق، ويذكر أن نادى الزمالك قد أعلن عن ضم الاعب فى وقت سابق من نادى ميتز الفرنسى، وإبرم الزمالك مع الأعب عقد لمدة عامين ونصف مقابل 600 الف دولار فى الموسم .

أخبار مصر اليوم شيخ الازهر يحذر الشباب من التطرف 

فى أحد جلسات الحوار لشيخ الازهر مع الشباب الكويتى قد حذرهم من التطرف، والارهاب والموجة التى لدى الشباب للانضمام الى الجماعات الأرهابية، وقال لهم “يجب عليهم فهم الإسلام بوسطيته، واعتداله” .

أخبار مصر اليوم الجيزة تواجة الأشغالات

يقود محافظة الجيزة حملة قوية على الأشغالات التى يصنعها الباعة الجائلين، وصرح محافظ الجيزة “من سيتواجد مرة اخرى فى نفس المكان فسوف يتم معاقبة بالغرامة” .

أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

اللواء علاء هراس يصرح الارهابيون قاموا بالتفجير عند قدوم الشرطة 

صرح نائب محافظ الجيرة اللواء علاء هراس أن الإرهابيون اللذين قد قاموا بالعمل الأرهابى فى شارع الهرم قاموا بالتفجير عند قدوم الشرطة المصرية، وجاء هذا التصريح طبقا للمعلومات الاولية عن الحادث .