بالفيديو مجلس الوزراء يوضح حقيقة التعديل الوزاري و موعد رواتب يناير والتعينات الجديدة
رئاسة-مجلس-الوزراء

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء السفير حسام القاويش، لبرنامج مانشيت بفضائية أون تي في، أن الوزير أشرف العربي وزير التخطيط مستمر في منصبة ويباشر عملة بصورة طبيعية، وأشار لما يشاع من تعديل وزاري، بخلاف تطرقه لموعد صرف رواتب يناير.

وأشار أنه لا يوجد أثر لما يشاع من أخبار بخصوص تعديل وزاري مرتقب عقب بيان الحكومة أمام مجلس النواب، وانه لا يوجد صدى داخل مجلس الوزراء فيما يتعلق بخصوص هذه الأخبار.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أضاف انه فيما يتعلق بتهنئة رئيس الوزراء لوزير الداخلية بمناسبة عيدها هو أمر طبيعي وان ثورة 25 يناير هو أمر حسمة الدستور وليس محل للجدال أو النقاش حيث أن الدستور المصري أقر ثورتي 25 يناير و 30 يونيو، منوها عن الدور البطولي والتضحيات المقدمة من رجال وزارة الداخلي المصرية يوما بعد يوم.

وأضاف أيضا انه من الوارد بقوة أن يتقدم رئيس الوزراء بتهنئة الشعب المصري بثورته في 25 يناير والذي هو يوم أجازه رسمية ولا يوجد ما يمنع ذلك.

وبخصوص ما يتعلق بموعد صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يناير فأكد “القاويش” أن رواتب شهر يناير ستصرف في موعدها وتوقيتها المحدد، وأن رئي الوزراء وجه وزيري التخطي والمالية لبحث الأثآر التشريعية والمالية المترتبة على إلغاء قانون الخدمة المدنية.

وأضاف أن رئيس الوزراء يثمن دور مجلس النواب التشريعي في خلال هذه الفترة مشددا على كون قانون الخدمة المدنية حجر زاوية بخطط الحكومة الخاصة بالإصلاح الإداري حيث سيتم تعديله وعرضة على البرلمان مرة أخرى.

متحدث مجلس الوزراء يوضح ما سيحدث بخصوص مسابقات التعينات الجديدة

المزيد من التصريحات فيما يخص قانون 47 ، وقانون الخدمة المدنية، وهل سيتم تقديم قانون جديد أم لا، وما يتعلق بالتعيينات الجديدة عبر الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.