طريقة طبيعية للتخلص من الكرش في اسبوع
التخلص من الكرش

الكثير من الأشخاص حول العالم يعانون من تضخم البطن ” الكرش ” والذي هو غالباً يكون نتيجة تركز وانحصار الهون في منطقة البطن، وهو ناتج عن الاسراف في الأكل والشر بشكل مستمر الأمر الذي من الممكن أن يعود بالسلم على الانسان.

ويمكن للشخص ذو البطن المنتفخ ” الكرش ” التخلص منه بأبسط الطرق الطبيعية والتي لا تؤدي الى حدوث أي مشاكل من خلال ممارسة الرياضة والمشي بشكل دوري.

واوضحت تقارير دراسة أمريكية أنه يوجد رابط بين تضخم البطن وزيادة الاصابة بمرض القلب للشخص ذو البطن المنتفخ، ولهذا نضع بين ايديكم عدة طرق طبيعية من خلالها يمكنكم التخلص من الكرش في اسبوع.

الطرق الطبيعية والتي تمكنك من التخلص من الكرش هي كالتالي :

1- الطريقة الأولى : هي ممارسة الرياضة والتي هي من الأسباب الرئيسية التي ستمكنك من التخلص من الكرش بأسرع وقت ممكن، لذلك عليك القيام باتباع تمارين رياضية ثلاث أيام في الأسبوع الواحد.

2- الطريقة الثانية : ابتعد كل البعد عن الأمور التي من الممكن أن تسبب لك القلق والاضطراب، لأن هذه الأمور تعمل على افراز هرمون ” الكورتيزول ” والذي يزيد من تضخم البطن لديك.

3- الطريقة الثالثة : عليك القيام بتقليل كمية الملح التي تقوم باضافتها لطعامك، فهي تعمل على التقليل من تخزين المياه داخل الجسم، ويفضل أن تقوم بالاعتماد على الأعشاب والتوابل في طعامك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.