موعد مباراة السد ولخويا الخميس 21-1-2016 في كأس السوبر القطري
السد ولخويا

نقدم لكم موعد وتوقيت مشاهدة مباراة السد ولخويا في نهائي كأس الشيخ جاسم والتي تقام على أرض ملعب ” حمد بن خليفة ” وهي المباراة التي يمكن اعتبارها نهائي كأس السوبر القطري للعام 2015-2016.

وبالنسبة للبطولة ونظامها فقد كانت تُلعب بالنظام القديم على أن يشارك فيها جميع فرق أندية الدرجة الأولى والثانية والتي كان عددها 18 فريق أما بالنظام الجديد فقد تغيرت لتصبح مباراة واحدة يتقابل فيها بطل كأس سمو الأمير في الموسم المنتهي وبطل دوري نجوم قطر.

ويلعب فريق السد ولخويا المباراة بعد أن تم توقيف المباريات المحلية لفترة لاسباب تعود لاقامة بطولة كأس آسيا تحت 23 عام وهي المؤهلة لأولمبياد ريو ي جانيرو لعام 2016 والتي ستستمر الى نهاية شهر يناير الجاري.

ومن الطبيعي أن تشهد هذه المباراة قوة وإثارة من كلا الفريقين، اذ أن كل منهما يريد الظفر باللقب على حساب الآخر كيف لا وهو اللقب الأول لهذا الموسم، كما أن الفريقين السد ولخويا يمتلكان لاعبين من الطراز الجيد والقادرين على تسجيل واحراز الاهداف.

ويسعى فريق السد بمدربه ” جوسفالدو فيريرا ” إلى احراز اللقب الأول له هذا الموسم، فمن المؤكد أن يدخل المباراة بكل قوة من أجل السبق في تسجيل الأهداف من أجل ضمان الفوز على فريق لخويا العنيد وأيضا ارضاء جماهيره بكل الطرق والوسائل.

أما فريق لخويا فستكون له كلمة أخرى خاصة أنه يمتلك لاعبين من الطراز الممتاز، حيث يسعى مع مدربه الجزائري جمال بلماضي الى تحقيق اللقب الأول له خلال هذا الموسم 2016، اذا ستكون مباراة اليوم مليئة بالاثارة والتشويق والقوة بين فريقين من العيار الثقيل.

أما على الصعيد الفني للمباراة فاننا نجد أن التكافؤ بين الفريقين هو سيد الموقف الا أن فريق السد القطري يفتقد الى أربعة لاعبين جيدين وهم اللاعب مصعب خضر واللاعب عبد الكريم حسن واللاعب وعلي أسد واللاعب مهند نعيم وذلك بدواعي التواجد مع منتخب البلاد، كما أن فريق لخويا يفتقد لخدمات المهاجم محمد مونتاري والذي يشارك مع منتخب بلاده والذي يشارك في كأس آسيا.

كما وسيحصل كل من فريق السد ولخويا على جوائز مالية تم رصدها من قبل اتحاد الكرة القطرى، بالاضافة الى أن الكأس سيحمله الفريق الفائز ويسجل في سجل انتصاراته ويزيد من خزينة ألقابه، كما ويعتبر فريق السد أكثر الأندية القطرية حاصلاً على لقب البطولة برصيد 13 لقب.

وستنطلق المباراة عن الساعة 06:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما وسيتم عرض المباراة على قنوات ” الكأس 1 HD ” بالاضافة الى قناة ” beIN soprts HD ” وسيكون معكم كل من المعلق الشهير ” عصام الشوالي ” والمعلق ” عبد الله الحربي “.

– بطاقة المباراة :

– المناسبة : كأس الشيخ جاسم.

– طرفا اللقاء : السد ولخويا.

– ملعب اللقاء : حمد بن خليفة.

– القنوات الناقلة : قناة الكأس 1 HD وقناة beIN sports HD.

– معلق اللقاء : المعلق ” عصام الشوالي ” والمعلق ” عبد الله الحربي “.

– توقيت المباراة : الساعة 06:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.