موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج الثانوية العامة 2015 اليمن
نتائج الثانوية اليمن

أكد مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم اليمنية، في تصريح لمحرر “مصر فايف”، أن نتائج الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي 2015، سيعلن عنها اليوم الخميس، بالاضافة لأسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية عبر الموقع الرسمي للوزارة .

وأضاف أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي، صباح اليوم، بديوان عام الوزارة لإعلان نسب النجاح في امتحان الثانوية العامة وعدد الطلاب الحاضرين والمتخلفين عن الامتحانات، مشيرا إلى اتاحة الاستعلام عن النتيجة من خلال خدمة الرسائل القصيرة عبر يمن موبايل بارسال رقم الجلوس الخاص بالطالب، فور إعلانها رسميا .

نتائج الثالث الثانوي اليمن 2015

وأشار إلى أن الإعلان عن نتائج الثانوية، تأخر بسبب الأوضاع الأمنية التي تشهدها اليمن، مما صعب من مهام الوزارة خلال عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب ورفعها إلى قاعدة بيانات موقع نتائج الامتحانات .

ننشر رابط معرفة نتائج الصف الثالث الثانوي اليمن 2015 من هنا، حيث يتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، للحصول على أرقام جلوس الطلاب اضغط هنا، وارسل رسالى قصيرة الى رقم 160 بها رقم جلوسك لتحصل على النتيجة .

تحديث الخميس 21 يناير 13:26

توقف موقع الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2015 في اليمن، بسبب الضغط الشديد وإقبال الطلاب عليه لمعرفة نتائجهم، ويعمل الفنيون بوزارة التعليم اليمنية الآن على زيادة طاقة استيعاب سيرفر الموقع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام. عليكم. ورحمة الله. اشتي. اعرف. كم. النتيجه. حقي. اسمي. مازن. ناصر. عبدالله. ناصر. الضالع. الشعيب

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته النتايج عبر الرسايل كاذب وهى ملخبطه ولا لها اي اساس من الصحه فاتقوالله فينا نتايجي كل ما ابحث مره بعد مره تجي الاخيره مختلفه

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته النتايج عبر الرسايل كاذب وهى ملخبطه ولا لها اي اساس من الصحه فاتقوالله فينا نتايجي كل ما ابحث مره بعد مره تجي الاخيره مختلفه

  4. سلام الله عليكم
    الاخوه وزارت التربيه باالنسبه للانازحين اخواني في الحزائر لم يختبرو لانه لايوجد مركز اختباري هناك
    ايش الحل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.