مصادر تعلن عن مفاجأة وزير التخطيط بعد رفض قانون الخدمة المدنية
الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط

تحدثت اليوم بعض المصادر الإخبارية بأن هناك معلومات من داخل وزارة التخطيط المصرية تفيد أن وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي أرسل مخاطبة إلى رئيس الوزراء المصري شريف اسماعيل موضحاً فيها نيته الإستقالة من رئاسة الوزارة وذلك بعد أن قام مجلس النواب برفض قانون الخدمة المدنية في جلسته يوم الاربعاء 20/1/2016.

حيث إنتشرت الاخبار المتعلقة بالوزير عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن السيد الوزير لم يدلي بأي تصريحات بالخصوص، وكذلك لم تعلق الوزارة على الاخبار المنتشرة، وتحاول بعض الوكالات الإخبارية التواصل مع الوزير للوقوف على صحة المعلومات حول إستقالته.

يذكر أن مجلس النواب رفض قرار الرئيس 18 لسنة 2015 المتعلق بقانون الخدمة المدنية الجديد وذلك بعد رفضه من 332 نائب في البرلمان وموافقة 150 نائب، وكذلك تمت الموافقة على تسوية الآثار المترتبة على القانون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الوزارة بتغش الشعب الغلبان على امرة خصومات فى مرتب شهر يناير مش عرفين لا المهم المرتب نقص حوالى25جنية هى نقصة وزارة فاشلة مثل الوزارت السابقة بيتفننوا فى ازاء الشعب والعكننة علية قلبا بعد الثورة هتيجى وزارة تبص لنا بعين الرحمة ولاكن ياريتك يابوزيد ماغزيت اشرف العربى بيقول ان مرتبة 23000 جنية بس وانا طالع على المعاش قريبا مرتبى2700 شوفوا الفرق هويعيش وحنا مش مهم وشكرا

  2. ..رجالة البرلمان ……… خلاص … صرفوا العفريب .. شكرا لكم وعقبال عمل الحد الادني للمعاشات . تحيا الرجولة وعزة مصر .

  3. يارين نرتاح من الوهم والكذب والجهل اللى كان واهم بية العاملين المصريين بالقانون الجديد استمع للحكومة ونفذ الااومر ورفضة الشعب
    راجل لو استقال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.