بالفيديو .. معلمة تروى تفاصيل واقعة تحرش مدير المدرسة بها داخل مكتبه

بالفيديو .. معلمة تروى تفاصيل واقعة تحرش مدير المدرسة بها داخل مكتبه
ناقش الإعلامى وائل الإبراشي قضية تحرش مدير احدى المدارس بمعلمة، و قيام المعلمة بتحرير محضر ضد المدير في النيابة، من خلال مداخلة هاتفية مع المعلمة و التى شرحت بها تفاصيل الواقعة، و كيف تعرضت للتحرش من المدير و الظلم و التجاهل من الإدارة التعليمية مما دفعها تلجأ الى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد مدير المدرسة .
حيث قامت السيدة سحر و التى تعمل  معلمة  في مدرسة البحر الصغير (ب.نموذجى )، في محافظة الدقهلية بتحرير محضر ضد مدير المدرسة، حيث اتهمته المعلمة بالتحرش بها داخل مكتبه، من خلال قيامه بملامسة مناطق حساسة من جسدها .
و أضافت المعلمة أنها قد لجأت بالفعل إلى الإدارة التعليمية لشكوى مدير المدرسة، و برغم أن لديها زميلتها و التى تدعى عزة .م قد شاهدت واقعة التحرش إلا أن الادارة لم تتحرك ساكنا سوى بارسال محقق تناول الشاي و البسكويت مع طاقم ادارة المدرسة ، بل أن مدير المدرسة قد أرسل إليها عدد من البلطجية من أجل تهديدها بهدف تنازلها عن الشكوى .
أما عن تفاصيل واقعة التحرش فتكمل المعلمة حديثها قائلة : أن المدير قد قام بوضع يده على ظهرها قائلابأن العباية حلوة و عندما هددته بأنها سوف تقوم بعمل محضر تحرش ضده و بالفعل دخلت إحدى الزميلات لتخبره بأنها قد شاهدت الواقعة و سوف تشهد معها أخبرهما بأنه يعمل بلطجى بعد الظهر و لايهتم .
و في اليوم التالى للواقعة تمادى المدير في أفعاله عندما قام بشطب اسمها من دفتر الحضور و الانصراف ، و عندما ذهبت المعلمة سحر لمعرفة الأسباب و ضع يده في مكان حساس ، و لذلك فلقد قامت بنهره و التوجه فورا إلى القسم لتحرير محضر ضده ، حيث لم تنصفها الإدارة التعليمية من قبل .