آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 21 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 21 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 21 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتوقيع اتفاق دعم التعاون بالنقل البحري عبر قناة السويس مع السعودية، وفاة 12 شخص بالانفلونزا الموسمية بمحافظة أسيوط، حضور رئيس الجمهورية توقيع عدد من المشروعات والمنح مع الصين.

منح القطاع الخاص أجازة الاثنين القادم بمناسبة 25 يناير، خطة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، إعادة تشكيل اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية، عبور 157 سفينة قناة السويس بحمولة 10 ملايين طنا، طرح 4000 وجبة كون وجبتك بالسيارات المتنقلة غدا.

استشهاد 3 ضباط شرطة في هجوم إرهابي على كمين بالعريش، جلسة مباحثات رئيس الجمهورية مع الرئيس الصيني، افتتاح رئيس الجمهورية بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد.

بدء مباريات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري الممتاز غدا، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل إلى البرودة نهارا شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 21 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 21 يناير 2016

توقيع اتفاق دعم التعاون بالنقل البحري عبر قناة السويس مع السعودية

صرح أحد المصادر المسئولة عن توقيع رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش اتفاقا يختص بدعم التعاون في قطاع النقل البحري عبر قناة السويس مع الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري.

وفاة 12 شخص بالانفلونزا الموسمية بمحافظة أسيوط

صرح أحد المصادر الطبية التابعة لمديرية الصحة بمحافظة أسيوط عن ارتفاع عدد حالات الوفاة؛ نتيجة الإصابة بفيروس الانفلونزا الموسمية إلى اثني عشر شخصا وإصابة سبعة وخمسين آخرين.

حضور رئيس الجمهورية توقيع عدد من المشروعات والمنح مع الصين

شهد اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي توقيع عدد من المشروعات والمنح مع دولة الصين، وذلك في حضور الرئيس الصيني، حيث شهدا الرئيسان توقيع عقود تنفيذ المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة، منحة بقيمة مليار دولار مقدمة من بكين، اتفاقية تمويل بين البنك الأهلي المصري والبنك الصيني للتنمية، مذكرة تفاهم خاصة بالحزام الاقتصادي بين مصر والصين.

منح القطاع الخاص أجازة الاثنين القادم بمناسبة 25 يناير

صرح وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور جمال سرور عن منح كافة العاملين في القطاع الخاص أجازة يوم الاثنين القادم؛ وذلك بمناسبة ذكرى الخامس والعشرين من يناير.

خطة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن عرض خطة على مجلس النواب، تتضمن تنفيذ عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالقرى خلال الفترة القادمة.

إعادة تشكيل اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية

أصدر اليوم الخميس رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن إعادة تشكيل اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية، على أن تكون تلك اللجنة برئاسة رئيس الوزراء وعضوية كل من وزراء الإسكان والمرافق والمالية والتخطيط والتموين والتجارة الداخلية والتنمية المحلية والتضامن الاجتماعي.

عبور 157 سفينة قناة السويس بحمولة 10 ملايين طنا

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور قناة السويس مائة وسبع وخمسين سفينة بإجمالي حمولة عشرة ملايين طنا، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

طرح 4000 وجبة كون وجبتك بالسيارات المتنقلة غدا

صرح رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية طارق طنطاوي عن طرح أربعة آلاف وجبة ضمن كون وجبتك غدا بكافة السيارات المتنقلة.

استشهاد 3 ضباط شرطة في هجوم إرهابي على كمين بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة شمال سيناء عن استشهاد ثلاثة ضباط وفردين شرطة وإصابة آخرين فى هجوم إرهابي على كمين متحرك لقوات الشرطة في محيط منطقة العتلاوي بالعريش.

جلسة مباحثات رئيس الجمهورية مع الرئيس الصيني

يعقد اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي جلسة مباحثات ثنائية مع رئيس دولة الصين شي جين بينج؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والاستثمارات في مختلف المجالات بين البلدين.

افتتاح رئيس الجمهورية بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد

يفتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الشباب والرياضة الدكتور خادل عبد العزيز وسفراء المنتخبات المشاركة في البطولة.

بدء مباريات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري الممتاز غدا

يلتقي غدا الجمعة كل من بتروجت x إنبي في تمام الساعة الثالثة عصرا باستاد السويس الجديد، وذلك ضمن اليوم الأول من مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 277300.48 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 277.31.

طقس اليوم مائل إلى البرودة نهارا شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس مائل إلى البرودة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 18 درجة والصغرى 9 درجة.