حقيقة إستقالة أشرف العربي وزير التخطيط بعد رفض قانون الخدمة المدنية
وزير التخطيط

ننقل لكم حقيقة إستقالة الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والإصلاح الإداري، اعتراضا على رفض قانون الخدمة المدنية من قبل مجلس النواب، حيث أكدت مصادر حكومية أن وزير التخطيط لم يتقدم بإستقالته وأن الوزير مستمر فى عمله كوزير للتخطيط والإصلاح الإداري، نافيا كل الشائعات التى تحدثت عن إستقالة الوزير بعد رفض قانون الخدمة المدنية .

كان موقع اليوم السابع وعدد من المواقع الإخبارية الكبري قد نشرت أخبارا تتعلق بإستقالة وزير التخطيط من منصبه وتقدمه بها لرئيس الوزراء وهو ماأكدت خلاله الجريدة على أنها ستسعي للتأكد من تلك المعلومات بالتواصل مع الدكتور أشرف العربي بشكل شخصي أو أحد من مقربيه .

يبدو أن رفض 332 عضو من نواب مجلس النواب وموافقة 150 عضو فقط قد أغضب الحكومة نظرا لأن إلغاء قانون الخدمة المدنية له أثار سلبية على أوضاع الموظفين حاليا، وعدم القدرة على القيام بعمل رواتب للموظفين نظرا لغياب القانون والمرجع له فى هذا الإطار وهو ماستسعي إليه الحكومة للخروج من المأزق خلال الأيام القادمة .

وسوف ينقل لكم موقع مصر فايف كل جديد فى هذا الأمر من خلال تحديث هذا الموضوع …

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يجب ان يستقيل اشرف العربى وايضا وزيرالتربيةوالتعليم وذلك لتسكين 11 الف سيدة وانسة من المعلمين فى محافظات بعيدة عن محافظاتهم وتعرضهم للاغتصاب والتحرش فى ظل فساد اخلاق الناس هذة الايام هل ننتظر عودة هولاءبمشاكل الى اسرهم وبعدين نرجعهم الى محافظاتهم ويسأل رئيس الجمهورة عن هذا ايضا ارحمونا يرحمكم اللة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.