بالفيديو والصور: فتاة مصرية تهاجر إلى إسرائيل وتلتحق بالجيش الإسرائيلي
فتاة مصرية تلتحق بالجيش الإسرائيلي

دينا محمد المصري هي فتاة مصرية من مدينة الإسكندرية، حاولت دينا كما تقول هي عن نفسها أن تنتمي إلى شيء فلم تجد، كانت تحاول أن تذهب إلى مسجد بجوار بيتها تصلي فيه كما تفعل البنات ولكن منعتها أمها مرات كثيرة، وكانت تود الهرب إلى منازل صديقاتها ولكنها لم تستطع.

كانت تحاول الانتماء إلى أي شيء، وفي النهاية انتمت إلى إسرائيل، بل وإلى الجيش الإسرائيلي وأصبحت دينا أول فتاة مصرية تلتحق بالجيش الصهيوني، ورحب المتحدث الرسمي باسم الكيان الصهيوني “أفيخاي أدرعي” ترحيباً بالغاً بدينا المصري، وذلك لتفانيها في خدمة إسرائيل وجيشها، وذلك على حد قول المتحدث باسم الجيش الصهيوني.

1

وقامت الحكومة المصرية بالرد على هذا الفعل، وأسقطت الجنسية المصرية عن دينا المصري، وذلك لالتحاقها بجيش دولة أجنبية، وتم نشر هذا القرار في الجريدة الرسمية.

لكن الغريب أن هذه لم تكن الحادثة الأولى من نوعها، فقد ظهر شاب مصري آخر في فيديو منتشر على اليوتيوب يمدح في إسرائيل، ويهاجم مصر والدول العربية بأكملها، بل والإسلام واصفاً نفسه بأنه كان “مسلم عبيط”، وليس ذلك فقط بل إنه قام في الفيديو بدعوة الشباب والبنات بالهجرة إلى إسرائيل، واصفاً إسرائيل بأنها المكان الآمن للبنات.

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.