نتيجة مباراة النصر والدرعية اليوم كأس خادم الحرمين 0 – 7وتعليقات تويتر على هذا المكسب
مباراة النصر اليوم أمام الدرعية كأس خادم الحرمين

السعودية – تقام مباراة النصر والدرعية في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

إنتهت الآن مباراة النصر والدرعية بنتيجة 0 – 7 لصالح النصر، وهي نتيجة كبيرة جدا، جعلت الكثير من مغردي تويتر من مشجعي النصر يحتفلوا اليوم، وقد علق الكثير من مشجعي تويتر أنه بالرغم من هذا الفوز الكبير إلا أن هناك بعد الأخطاء التي يجب على المدرب كانافاروا تجاوزها في المباريات القادمة، وقال أخر أن مباراة الدرعية اليوم تعتبر مباراة رسمية ولكنها في الحقيقة تدريب كشف عن أخطاء في تشكيلة النصر يجب تجاوزها في المباريات القادمة.

تعليقات تويتر على فوز النصر على الدرعية
تعليقات تويتر على فوز النصر على الدرعية

تعليقات على فوز النصر 7 - 0
الآن منتصف الشوط الثاني من مباراة النصر والدرعية حيث قد أصبحت النتيجة 6 – 0 لصالح النصر، وقد أحرز الهدف الخامس اللاعب أدريان في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني، أما الهدف السادس فقط أحرزه اللاعب محمد حسين في الدقيقة 80 من زمن المباراة، وقد علق نشطاء تويتر من مشجعي نادي النصر أن الاداء اليوم رائع جدا ويعتبر تاريخي.

نتيجة مباراة النصر والدرعية الشوط الأول
إنتهى منذ قليل الشوط الأول في مباراة النصر والدرعية وبنتيجة كبيرة لصالح النصر وهي 0 – 3، وقد أحرز الأهداف اللاعب أدريان ميرزيفسكي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 40 بقدم اللاعب محمد السهلاوي، والهدف الثالث بقدم اللاعب نفسه في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

يشاهد اليوم محبي الكرة السعودية مباراة النصر والدرعية اليوم في دور ال 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2016، وتبدا المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على ملعب الملك فهد الدولي ولكن هناك خبر منتشر الآن على تويتر يؤكد أنه تم تغيير الملعب الى استاد الأمير فيصل بن فهد وهذا غير مؤكد حتى اللحظة.

بشكل مؤكد تم تغيير الملعب الذي ستقام عليه مباراة النصر اليوم مع الدرعية، حيث ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بدلا من ملعب الملك فهد الدولي، ومن المنتظر أن تبدا المباراة خلال ساعات قليلة حيث ينتظر بدايتها الكثير الذين يتوقعوا نتيجة المباراة عبر تويتر.

تشكيلة نادي النصر في مباراة اليوم

لم تعلن إدارة نادي النصر بشكل رسمي عن التشكيلة في مباراة النصر والدرعية اليوم، إلا أن بعض من نشطاء تويتر تداولوا خبر عن النادي في مباراة اليوم،  وقالوا أن من أبزر مظاهر التشكيلة هو عودة المصابين مرة أخرى، وأيضا غياب بعض اللاعبين بسبب عدم جاهزيتهم لخوض مباراة النصر اليوم في كأس خادم الحرمين.

تشكيلة النصر في مباراة الدرعية اليوم
تشكيلة النصر في مباراة الدرعية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النصر والدرعية اليوم هي قناة mbc الرياضية 1، القناة مفتوحة على قمر عرب سات على تردد 11470 رأسي، ويعلق على المباراة المعلق أحمد النفيسة، وتاتي هذه المباراة ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس خادم الحرمين ويقام أيضا في نفس اليوم مباراة التعاون والمجزل، ومباراة الوحدة وأحد.

قناة أم بي سي الرياضية هي الناقلة لمباراة النصر والدرعية اليوم
قناة أم بي سي الرياضية هي الناقلة لمباراة النصر والدرعية اليوم

الغيابات في مباراة النصر اليوم أمام الدرعية

كشف مدرب نادي النصر عن الغيابات في صفوف الفريق في مباراة اليوم، حيث سيغيب عن اللقاء اللاعب ماركينيوس، وأيضا اللاعب نايف هزازي وسبب ذلك القرار هو عدم إكتمال جاهزيتهم لخوض المباراة، وهم بحاجة لمزيد من التدريب.

العائدون في تشكيلة مباراة النصر اليوم

أشار أيضا مدرب نادي النصر عن العائدون بشكل مؤكد في تشكيلة الفريق أمام نادي الدرعية وهم أدريان ميرز ديفسكي، وأيضا إبراهيم غالب، وللعلم هذان اللاعبان قد كانوا يعانوا من إصابة وقد أصبح مؤهلين بشكل كامل لخوض مباراة النصر اليوم.

مدرب نادي النصر السعودي يكشف عن تفاصيل تشكيلة النصر اليوم
مدرب نادي النصر السعودي يكشف عن تفاصيل تشكيلة النصر اليوم

يتحدث الآن نشطاء تويتر عن مباراة النصر والدرعية اليوم الخميس، حيث توقع الكثير منهم نتيجة المباراة، وقد قالوا أن النصر سيفوز بنتيجة قد تكون كبيرة، وقد تصل الى 5 – 1 لصالح النصر، وقد تمنوا أن يشاهدوا مباراة ممتعة بين الفريقين.

مباراة اليوم بطولة كأس خادم الحرمين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الف مليون تريليون تزيليون للنصر
    اول شيء ظهور النصر بالمستوى المطلوب
    وعودة المصابين
    وظهور خط الوسط
    شكرا ياعالميه على المستوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.