أسهل حل لمشكلة تمديد خدمة واتس اب بعد إنتهائها
واتس اب

ملايين يبحثوا عن حل مشكلة تمديد خدمة واتس اب بعد أن تنتهي حيث أن البرنامج يعطيك فترة مجانية مدتها عام كامل، ولذلك نقدم لكم اليوم أسهل حل لهذه المشكلة بدون أي برامج للاندرويد والأيفون.

الحل هو بكل بساطة هو حذف الحساب الخاص بك على برنامج واتس اب، وإعادته مرة أخرى حيث أنك بعد أن تقوم بذلك ستجد أن البرنامج قد قام بإعطائك سنة أخرى مجانية، أو يمكن أن يعطيك تمديد خدمة واتس اب مدى الحياة، وذلك كنوع من الدعاية للبرنامج.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

طريقة تمديد خدمة واتس اب

لا تقوم بحذف الحساب الخاص بك على واتس اب مباشرة، ولكن قم أولا بعمل نسخة إحتياطية من الرسائل الخاصة بك وذلك من خلال الدخول على قائمة setting ثم الدخول الى قائمة chat والدخول الى قائمة chat backup والضغط على كلمة back up now.

عمل نسخة إحتياطية من واتس اب لتحذف الحساب بعد ذلك
عمل نسخة إحتياطية من واتس اب لتحذف الحساب بعد ذلك

ثانيا ستقوم بحذف الحساب الخاص بك وذلك من خلال الدخول الى قائمة account ثم الضغط على الخيار الأخير delete my account وسيطلب منك بعد ذلك كتابة رقم هاتفك لتأكيد العملية، وبعد تنفيذها ستجد برنامج واتس اب توقف تلقائيا.

حذف حساب واتس اب لتمديد الخدمة
حذف حساب واتس اب لتمديد الخدمة

ثالثا ستقوم بعد ذلك بفتح برنامج واتس اب مرة أخرى، وستقوم بإدخال رقم هاتفك كما هو مع كتابة كود بلدك، وبعد ذلك ستجد البرنامج تلقائيا قام بالتعرف على النسخة الإحتياطية الموجودة التي بها الرسائل الخاصة بك، وسيقوم بربطها بالبرنامج مرة أخرى، وفي نفس الوقت ستجد أنك قد حصلت على عام جديد مجاني من برنامج واتس اب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.