عروض كارفور مصر اليوم الخميس 21/1/2016 تخفيضات وعروض كارفور مصر لشهر يناير 2016
عروض كارفور مصر

يقدم عروض كارفور مصر خصومات هائلة وقوية على بعض السلع التموينية الضرورية لكل مواطن مصري ويعتمد كارفور مصر على مبدء البيع الكثير مقابل الربح القليل، ويبحث الكثير من المواطنين ذات الدخل المتوسط على احدث عروض كارفور مصر ومتابعتها بشكل يومي لتوفير المال وشراء اللوازم الضرورية للمنزل من المأكولات والمشروبات والأدوات الكهربائية الضرورية في كل منزل .

وسنقدم لكم عروض كارفور مصر على بعض المنتجات وهى الجبن والخضروات واللحوم الطازجة واللحوم المجمدة والأرز و مكملات الطعام بجميع أنواعها الخاصة بالمأكولات والكيك وبعض من أصناف الفواكه .

ويطمح عروض كارفور مصر لمساعدة المواطنين من ذات الدخل المنخفض والمتوسط ومساعدتهم على العيش بأقل الأسعار وبمصروف يومي أقل، وحث المواطنين على تخزين المواد التموينية التي يحتاجها وشراء كميات كبيرة بأقل الأسعار خلافا لأسعار المول والمحلات الكبيرة في الجمهورية .

ويقدم أيضا عروض على جميع الأجهزة الكهربائية مثل التلفزيون والبوتاجاز وتجهيز الشقق بأرخص الأسعار التي يستطيع جميع المواطنين جمعها والشراء فيها، ويعرض كارفور مصر جميع الأشياء الكهربائية والتموينية ولعب الأطفال وتجهيز المنازل والشقق السكنية بجميع المستلزمات الخاصة بالبيت والأسرة .

 

2 4 5 6 7 8 k9ydfjnq o3ideh881 screenshot-2015-12-20-002 screenshot-2015-12-20-003 screenshot-2015-12-20-004

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.