منع الأمريكيين حاملى الجرين كارد الذين زارو مصر من دخول أمريكا والسبب؟
الجرين كارد

تقدمت النائبة الأمريكية “كريستين سينما” عن الحزب الجمهورى بمشروع قانون للكونجرس الأمريكى يقيد كل من يحمل الإقامة الدائمة أو الجرين كارد من الدخول والخروج للولايات المتحدة الأمريكية إلا بعد الحصول على تاشيرة بذلك.

وينص القانون الذى تقدمت به النائبة الأمريكية بأن تقوم مصلحة الهجرة الأمريكية من الأفراد الحاصلين على الإقامة الدائمة بالولايات المتحدة الأمريكية أو الأمريكيين الأصليين والذين قاموا بزيارة ست دول وهى مصر، والعراق، وأفغانستان، واليمن، والصومال، ونيجيريا خلال الخمس سنوات الأخيرة عليهم الحصول على تأشيرة خروج من السفارات الأمريكية فى هذه البلدان حتى يتمكنوا من العودة لبلادهم مرة أخرى.

وأكدت النائبة عن الحزب الجمهورى بأن هذا القانون من شأنه الحماية القصوى لأمن الولايات المتحدة الأمريكية وبناء على تقارير ومعلومات استخباراتية من المخابرات الأمريكية CIA ولهذا تقدمت النائبة بمشروع القانون للموافقة عليه.

يذكر أن حاملى الإقامة الدائمة Green Card الجرين كارت يسمح لهم بالدخول والخروج من الولايات المتحدة فى أى وقت وبدون الحصول على أى تأشيرات دخول أو خروج من البلاد بشرط أن لا تزيد مدة السفر خارج الولايات المتحدة الأمريكية عن 6 شهور.

ونعرض صورة من مشروع القانون الذى تقدمت به النائبة

371

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.