تردد قناة أون تي في (ONtv) علي نايل سات 2016

تردد قناة أون تي في (ONtv) علي نايل سات 2016
تردد قناة أون تي في (ONtv)

قناة أون تي في، هي أول قناة مصرية خاصة مسموح لها ببث الأخبار مباشرة، قناة أون تي في قناة أخبارية خاصىة، ولكنها قناة مهتمة بمجال الرياضة أيضا، القناة حديثا أصبحت تقدم بث مباشر لجميع مباريات الدوري المصري لموسم (2015/2016).

قناة أون تي في ملك لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس مشاركة مع رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار، فكل منهما يملك نسبة أسهم في القناة، القناة بدأ البث الفعلي لها في أكتوبر عام 2008، وأصبحت ذات شهرة واسعة في الوسط الأخباري في مدة قصيرة، نظرا لما تقدمه من برامج رائعة جذبت العديد من الأنظار في مختلف الأعمار كما إنها تقوم بتغطية مباشرة لجميع الأحداث العالمية والعربية، القناة يرأسها إداريا ” ألبرت شفيق “.

القناة تقدم العديد من البرامج في مختلف أيام الأسبوع، ومن أكثر البرامج متابعة حاليا هو برنامج مساء الأنوار للكابتن مدحت شلبي، الذي يستضيف فيه العديد من نجوم الكرة ونجوم التحليل الرياضي في مصر أمثال الكابتن مجدي عبدالغني والكابتن فاروق جعفر والشيخ طه، ويقوم فيه كابتن مدحت شلبي برفقة كبار المحللين بتحليل جميع مباريات الدوري المصري الذي يعرض لأول مرة علي قناة أون تي في بما فيها مباريات الأهلي والزمالك، البرنامج يرعاه كبار الشركات في مصر مثل شركة إتصالات وشركة كوكاكولا.

القناة تعرض أيضا العديد من البرامج الرائعة مثل برنامج (السادة المحترمون) الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، وبرنامج (مانشتات) الذي يقدمه الإعلامي الكبير جابر القرموطي، وبرنامج (ست الحسن) الذي تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن، وبرنامج (صباح ON)، وبرنامج (الصورة الكاملة) مع الإعلامية ليليان داوود، وبرنامج (مباشر من العاصمة) الذي يقوم بتغطية مستمرة لأبرز الحداث في الشارع المصري، وبرنامج (تلت التلاتة) الذي يقدمه الإعلامي عمرو خفاجة، وبرنامج (الفن عنوان) مع غادة شربيني، وبرنامج (سفاري حجاجوفيتش) الذي يقدمه الرحالة المصري أحمد حجاج، وبرنامج (برلمان 2015) الذي يقدمه الإعلامي نصر القفاص، وبرنامج (فولو أون) الذي يتناول كل ما هو جديد علي شبكات التواصل الاجتماعي.

تردد قناة أون تي في (ONtv)

قناة أون تي في يمكنكم البحث عنها علي القمر الصناعي نايل سات عن طريق تردد (12054)، الإستقطاب يكون رأسي ومعدل الترميز 27500 وإليكم جدول بتردد قناة أون تي في.

القناة  أون تي في (ONtv)
القمر الصناعي  نايل سات 
التردد  12054
الإستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500

 

  • من خلال هذا الرابط يمكنكم معرفة تردد قناة نايل سبورت التي تعرض البث المباشر لمباريات الدوري المصري، وتذيع برامج لتحليل المباريات قبل وبعد إنتهائها.
  • نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم، من هنا يمكنكم متابعة جميع نتائج الدوري المصري وموعد جميع المباريات أول بأول، بالإضافة لجدول مباريات كل أسبوع بالدوري المصري.