مفاجأة.. محضر غش لنائب برلماني بالتعليم المفتوح
محسن ابوسنة

صرح نائب رئيس جامعة الفيوم الدكتور “محمد عبدالوهاب” عن تحرير مراقبي الجامعة، لعدد 401 محضر غش بكليات التعليم المفتوح، وكانت المفاجأة، بأن قائمة محاضر الغش، تضمنت عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم “محسن أبوسمنة”.

جاء محضر الغش للنائب “أبوسمنة”، خلال حضور لإمتحان مادة البنوك والنقود “بكلية الحقوق” بالمستوى الثالث بنظام التعليم المفتوح.

ومن جانبه أكد الدكتور “خالد حمزة”، رئيس جامعة الفيوم، أنه يبحث حالياً عن قانونية إستدعاء الطالب للمثول أمام لجنة التحقيق والشئون القانونية بالجامعة، أو إخطار رئيس مجلس النواب قبل إستدعائه، وهو الأمر الذي سيوضح في الساعات المُقبلة.

يعتبر النائب “محسن أبوسمنة” من النواب المستقلين، والذي دعا بعد دخوله مجلس النواب، بتشكيل هيئة من نواب الصعيد، لتأييد قرارات الحكومة المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نائب في البرلمان المصري عامل برشام في الأمتحان و بيغش منه ماذا نقول لأولادنا و أبناؤنا ؟ لقد وصلنا إلي قاع المنحدر ، ألا يعلم هذا الغشاش( فمن غشنا فليس منا ) و الغش في أي شيء حرام ، فكيف يمكن البقاء عليه عضواً في البرلمان لقد فقد شرط من شروط العضوية وهو حسن السمعة ، فلابد و ان يعرض علي لجنة القيم في البرلمان و يتم التصويت علي عدم صلاحيته لتمثيل الشعب المصري فهذا الغشاش نموذج ردئ و سيئ للمواطن المصري . ( لَا إيمَانَ لِمَنْ لَا أَمَانَةَ لَه )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.