بالفيديو.. الشيخ محمود المصري: الدنيا تتهيأ الآن لظهور المهدي قريباً وسنشهد مفاجآت في الأيام المقبلة!

بالفيديو.. الشيخ محمود المصري: الدنيا تتهيأ الآن لظهور المهدي قريباً وسنشهد مفاجآت في الأيام المقبلة!

في لقاء تلفزيوني للشيخ و الداعية الإسلامي، محمود المصري، ببرنامج الإعلامي عمرو الليثي” بوضوح” المذاع علي قناة الحياة الفضائية، أكد فيه أن الدنيا الآن تتهيأ لظهور المهدي المنتظر، وهو علامة من علامات يوم القيامة الوسطى التي تسبق علامات يوم القيامة الكبرى.

حيث أكد الشيخ محمود المصري أن المهدي المنتظر سيظهر قريباً، وقال الدنيا تتهيأ الآن لظهور المهدي “انتظروا المهدي قريبًا إن شاء الله”، وهو علامة من علامات القيامة الصغرى الـ 94 علامة، كما علق على قوله أن ظهور المهدي المنتظر سيكون قريباً، وأوضح أنه لا يعني في عمر الزمان قريباً عاما أو عامين أو أكثر أو أقل أو حتي عشرون عاما، وهو في عمر الزمان لا يساوي شيئاً.

وأوضح الشيخ محمود المصري أن المهدي المنتظر، هو محمد بن عبد الله وأنه سيقود الأمة لنشر الخير والصلاح والدين، وهو من نسل الأشراف، فهو من آل البيت من نسل السيدة فاطمة الزهراء ابنة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام و الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

تحديث

هذا وأكد الشيخ محمود المصري خلال الفيديو أن المهدي المنتظر سيقود المسلمين إلى عدة انتصارات، و سيبايع بأذن الله تعالي بين الركن والمقام عند الكعبة المشرفة.

فيديو الشيخ محمود المصري مع عمرو الليثي وحديثه عن المهدي المنتظر