أطعمة يجب عليك تجنبها قبل سفرك مباشرة حفاظا على صحتك
اطعمة لايجب تناولها قبل السفر

كثيرا منا ما يسافر الى أماكن كثيرة منها القريبة ، ومنها البعيدة ، منها التى تحتاج الى وسائل نقل برية ، ومنها التى تحتاج الى ركوب الطيران ، لا شك في ان وسيلة نقل الطيران من امتع ، واسرع وسائل النقل ، بل واكثرها أمانا ايضا .

يوجد بعض الاطعمة التى قد تفسد الاستمتاع بالرحلة ، نظر لما ينتج عن تناولها قبل السفر مباشرة ، مثل الانتفاخ ، وتورم الأقدام ، وسوف نستعرض مع حضراتكم بعض الاطعمة التى يفضل تجنبها قبل السفر مباشرة خاصة رحلات الطيران .

الاطعمة التى يجب تجنبها قبل السفر مباشرة

البطاطس المقلية :-  يجب  عدم تناول البطاطس المقلية قبل السفر مباشرة بالطائرة ، وذالك  لانها ينتج عنها بعض المشاكل الصحية بالمعدة ، نتيجة لاحتوائها على نسبة من الدهون ، والزيوت ، وقد ينتج ايضا احيانا بسبب تناول البطاطس قبل السفر تورم في القدمين .

التفاح :-  ايضا التفاح لا يجب تناوله قبل السفر ، وذالك نتيجة لاحتوائه على نسبة من الالياف  ، والتى قد ينتج عنها  غازات ، وانتفاخ بالبطن .

المشروبات الغازية :- المشروبات الغازية بكافة انواعها ، لا يجب تناولها قبل السفر مباشرة  ، وذالك بسبب ما ينتج عنها بعد تناولها من انتفاخ في البطن ، وغازات .

الفاصوليا :- تعتبر الفاصوليا من الخضروات التى لها العديد من الفوائد ولكن ايضا تعتبر من المأكولات التى لا يجب تناولها قبل السفر مباشرة  وذالك  بسبب ما ينتج عن تناولها  من انتفاخ واضطرابات بالمعدة لذاك ينصح بعدم تناولها قبل السفر مباشرة .

القهوة :- تعتبر القهوة من المشروبات  التى لا يجب تناولها قبل السفر مباشرة ، وذالك لما ينتج عنها ، من جفاف بالجسم ، وتهيج في المعدة ، لذالك ينصح بعد تناولها قبل السفر مباشرة حفاظا على الصحة ، والحيوية .

أطعمة اخرى :- من الاطعمة الاخرى التى ينصح بعد تناولها قبل السفر مباشرة ، والتى قد ينتج عنها مشاكل صحية بالمعدة ، والقدمين ، الثوم  ، والهمبورجر ، والهوت دوج  اضافة الى ذالك ، الحلوى الخالية من السكر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.