نتيجة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في كأس الإتحاد الإنجليزي ( مباراة رياض محرز أمام توتنهام)

نتيجة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في كأس الإتحاد الإنجليزي ( مباراة رياض محرز أمام توتنهام)
ليستر سيتي وتوتنهام (مبارة رياض محرز القادمة)

مباراة ليستر سيتي وتوتنهام، حيث سيستضيف نادي ليستر سيتي الذي يلعب به اللاعب الجزائري ” رياض محرز ” نادي توتنهام  علي ملعب (ووكرز ستوديوم)  أو كما يسطلق عليه (باور كينج ستوديوم )، وذلك في إعادة لمباراة الدور 64 من كأس الإتحاد الإنجليزي، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم تقرير خاص عن المباراة، متضمنا موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام، والقنوات الناقلة، وأخر أخبار ليستر سيتي.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في ذهاب الدور 64 من كأس الإتحاد الإنجليزي

خيم التعادل علي مباراة ليستر سيتي وتوتنهام الماضية علي ملعب الوايت هارت لين ضمن منافسات الدور 64 بكأس الإتحاد الإنجليزي، فريق ليستر سيتي كاد ان ينهي المباراة لصالحه، ولكن قبل نهاية المباراة بدقيقتين أحتسب الحكم روبرت مادلي ضربة جزاء للضيوف، سددها اللاعب الإنجليزي هاري كين ببراعة في مرمي شمايكل ليخرج توتنهام متعادلا بنتيجة (2-2)، أحرز أول أهداف المباراة اللاعب الدنماركي كريستان أريكسن في الدقيقة 8 من المباراة، وعادل بعدها بعشرة دقائق الثعالب النتيجة من رأسية المدافع واسيلويسكي، وبعدها تقدم ليستر سيتي بنتيجة (2-1) عن طريق المهاجم الياباني أوكازاكي، وفي الدقيقة 89 تعادل كين لتوتنهام، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويتم تأجيل تأهل أحد الفريقين للدور القادم، وإعادة المباراة يوم الأربعاء القادم علي ملعب ( ووكرز ستوديوم ) معقل الثعالب كما تنص لوائح المسابقة.

أخر أخبار نادي ليستر سيتي

  • أصبحت المنافسة شرسة للتوقيع مع النجم الجزائري رياض محرز، حيث تقدم نادي باريس سان جيرمان بعرض قيمته 25 مليون يورو لضم اللاعب، وينافسه في هذه الصفقة نادي تشيلسي وذلك بعد أن أبهر رومان أبراموفيتش صاحب النادي في مباراة ليستر وتشيلسي الماضية، وخاصة مع إحتمال رحيل هازرد الصيف القادم.
  • أما عن مهاجم الفريق ( جيمس فاردي ) الذي  يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، فمن المحتمل أيضا رحيله عن فريق الثعالب، ويعتبر فريق ليفربول هو الفريق الأقرب للتوقيع مع اللاعب الإنجليزي.
  • في مفأجاة متوقعة للجزائري رياض محرز، فاز اللاعب بجائزة أفضل لاعب مغاربي لعام 2015، وهي جائزة جديدة، تنظمها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب (مغربي – جزائري – تونسي)، وتعتبر هذه النسخة الثالثة منها، فسبق وأن فاز بالجائزة إسلام سليماني عام 2013، وأيضا فاز بها اللاعب ياسين براهيمي بطل النسخة الماضية، رياض محرز فاز بنسبة تصويت وصلت 67% متفوقا علي المغربي المهدي بن عطية في المركز الثاني بنسبة 11% وفي المركز الثالث ياسين براهيمي بنسبة تصويت 7%.
  • حصل نادي ليستر سيتي علي توقيع اللاعب الغاني ” أماراتي ” من نادي كوبنهاجن الدنماركي في صفقة بلغت قيمتها 4,96 مليون دولار.
  • المدير الفني لنادي ليستر سيتي كلاوديو رانييري قرر إعفاء الجزائري من تنفيذ ركلات الجزاء الخاصة بالفريق وذلك بعد إهداره لأخر ضربتين جزاء للفريق أما أستون فيلا وبورنموث، ولم يحدد بعد من الذي سيقوم بأداء ركلات الجزاء بدلا منه.

توقيت مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في كأس الإتحاد الإنجليزي

ااـيوم  الأربعاء 20-1-2016
البطولة  دور 16 من كأس الإتحاد الإنجليزي
الساعة  21:45 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب ووكرز ستوديوم
القنوات الناقلة قناة بي ‘ن سبورت (HD2)
المعلق علي محمد علي 
الحكم  أنتوني تايلور

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة علي التوالي التي يقابل فيها ليستر سيتي نادي توتنهام في خلال عشرة أيام، المباراة الأولي كانت يوم 10-1-2016 في كأس الإتحاد الإنجليزي، وتعادل فيها الفريقين بنتيجة (2-2)، المباراة الثانية كانت يوم  الأربعاء 13-1-2016 بالدوري الإنجليزي علي ملعب الوايت هارت لين، وفاز بها نادي ليستر سيتي بهدف نظيف.

الجزائري رياض محرز يقدم موسم رائع رفقة الثعالب، اللاعب سجل 13 هدف في الدوري الإنجليزي وصنع سبع تمريرات حاسمة لزملائه، كما ساعد الفريق للحصول علي ثاني ترتيب الدوري الإنجليزي متساويا في عدد النقاط مع المتصدر آرسنال.

 

نتيجة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام 20-1-2016

إنتهت المباراة بفوز نادي توتنهام بنتيجة (2-0) علي ملعب (ذا ووكرز ) معقل نادي ليستر سيتي، وبهذه النتيجة حسم نادي توتنهام تأهله للدور القادم من كأس الإتحاد الإنجليزي، أحرز أهداف نادي توتنهام، الدولي الكوري الجنوبي (سونج هيونج مين) في الدقيقة 39، وأضاف الهدف الثاني لتوتنهام اللاعب ناصر الشاذلي في الدقيقة 66 من زمن المباراة.