أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19/1/2016.. وأخبار مباراة الزمالك والمصرى وصفقات نادي الزمالك
أخبار الزمالك اليوم

نقدم لكم اليوم عبر موقع مصر فايف آخر أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2016 ، وأيضا أخبار مباراة الزمالك القادمة مع النادى المصرى فى إطار بطولة الدورى المصرى لموسم 2015/2016 ، وأيضا أخبار صفقات نادى الزمالك المصري.

أخبار الزمالك اليوم:

أخبار الزمالك اليوم ابراهيم صلاح ينتقل للزمالك 6 اشهر 

انتقل كابتن نادى الزمالك ابراهيم صلاح إلى نادى سموحة السكندرى على سبيل الإعارة لمدة 6 اشهر بعد ابداء ميدو عدم حاجته للاعب بعد التعاقد مع صلاح ريكو لاعب نادى اتحاد الشرطة، وكان قد رفض فى وقت لاحق الذهاب للإعارة مع نادى آخر ، وكان يفضل البقاء فى الزمالك .

تأخر وصول لاعب الزمالك الجديد مايوكا 

تأخر اللاعب الزمبى مايوكا عن الانضام لنادى الزمالك المصرى بعد تأخر تأشيرة اللاعب، ويذكر أن نادى الزمالك قد أعلن التعاقد مع اللاعب فى وقت سابق ، ولعب مايوكا مع نادى مكابى تل أبيت الإسرائيلى ، ومن ثم انتقل اللاعب إلى نادى ساوثهمبتون الإنجليزى ، ومنه إلى نادى سوشو الفرنسى، ومن ثم الى نادى ميتز الفرنسى ،ومن ثم تلقى عر من نادى الزمالك .

شريف علاء ينتقل لبتروجيت على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر 

أنتقل لاعب نادى الزمالك الظهير لإيسر شريف علاء على سبيل الإعارة على نادى بتروجيت لمدة 6 أشهر وانضم شريف علاء في بداية الموسم إلى المقاولون، ولم يستطيع إقناع الجهاز الفنى لنادى الزمالك ولا إقناع جمهور الزمالك لذلك اتفق على الاعارة الى نهاية الموسم لمنحه الفرصة لإثبات نفسه من ثم الرجوع مرة أخرى الى الزمالك.

ميدو يوافق على ضم ريكو

وافق المدير الفنى لنادى الزمالك المصرى ميدو على انتقال ريكو الى نادى الزمالك قادما من نادى اتحاد الشرطة الرياضى فى صفقة انتقال كاملة مقابل إعارة اللاعب رمزى خالد، ودفع مبلغ من المال لم يتحدد بعد لنادى اتحاد الشرطة ويذكر أن ريكو صاحب ال24 عام يلعب فى مركز لاعب الوسط المهاجم ، وأيضا فى مركز لاعب الوسط “بوكس تو بوكس”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.