بيسيرو مديراً فنياً لبورتو البرتغالى بعد رحيله من الأهلى
جوزيه بيسيرو

عقب رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للنادى الأهلى عن القلعة الحمراء، أكدت أحدى الصحف البرتغالية بأن البرتغالى جوزيه بيسيرو قد وافق على تولى قيادة فريق بورتو البرتغالى أحد اكبر أندية البرتغال عقب رحيل المدير الفنى السابق لفريق بورتو الإسبانى جولين لوبيتيجى.

أكدت صحيفة ريكورد البرتغالية بأن البرتغالى جوزيه بيسيرو سوف يقوم بتوقيع عقود تدريب الفريق البرتغالى فور وصوله اليوم الثلاثاء خلفا للمدير الفنى السابق بسبب فقدان بورتو للصدارة وخروجه من بطولة دورى أبطال أوروبا.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كان المدير الفنى بيسيرو قد رحل عن النادى الأهلى بعد أن قام مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر بأقالة البرتغالى جوزيه بيسيرو من تدريب الفريق بسبب ضعف النتائج والمستوى وقامت بنشر قرار الاستغناء على الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى تكليف الكابتن عبدالعزيز عبدالشافى “زيزو” بتولى مهمة تدريب الفريق لحين الاستقرار على مدير فنى جديد، وإن كانت الأسماء المطروحة هى مانويل جوزية أو حسام البدرى أو محمد يوسف أو مدير فنى أجنبى كبير.

يذكر أن بيسيرو قد أدار النادى الأهلى فى 12 مباراة فاز فيها 8 مباريات وتعادل مبارتين وهزم فى مبارتين، وأن انتهاء التعاقد مع بيسيرو بصورة ودية بين الطرفين يؤكد امتلاك البرتغالى بيسيرو عقود تدريب لفريق أوروبى كبير كما كانت التقارير تؤكد ذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.