نتيجة مباراة برشلونة اليوم 2-1 ..ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم
مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

يستقبل فريق اتلتيك بلباو على أرضية ملعب سان ماميس ضيف من العيار الثقيل فى ربع نهائي كأس ملك أسبانيا مباراة الذهاب وهو فريق برشلونة الكتلونى، حامل اللقب الموسم السابق والذي ينافس بشدة على الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، ويعتبر فريق برشلونة اكثر فريق احرز بطولة كأس الملك الأسبانية خلال مسيرته فى الدوري الأسباني منذ تاريخ أنشاء النادي الكتلونى .

وتمكن فريق برشلونة في المباراة السابقة التي جمعت الفريقين في إطار منافسة الدوري الأسباني من هزيمة نفس الفريق بنصف دستة أهداف في المباراة التي جمعتهم، ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بعد المتصدر فريق اتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول .

وأعلنت بعض الصحف القريبة من أسوار النادي الكتلونى عن تأكيد غياب كلا من جوردى البا وليونيل ميسى ونيمار داسيلفا ولويس سواريز بسبب الإيقاف عن مباراة ذهاب ربع نهائي كاس الملك أمام فريق بلباو .

وتمكن فريق برشلونة من الصعود لربع نهائي كاس الملك بعد ان تمكن من تغلب على جاره فريق اسبانيول والذي يطلق عليه الابن العاق في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وتمكن فريق برشلونة من تكرار الفوز على مباراة الإياب  بهدفين دون رد سجلهم اللاعب الشاب منير الحدادي .

واعلن المدرب الأسباني لويس انريكى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن كان بإمكان المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسى اللعب في مباراة الغد أمام فريق بحجم فريق اتلتيكو بلباو وتحدث المدرب انه سوف يتم الجلوس مع ليونيل ميسى لنرى ماذا سيحدث غدا، واعلن المدرب الأسباني ان مهاجم الفريق الخصم أدوريز هو لاعب من طراز عالى ويقدم مستويات عالية في الملعب وخاصة أمام الفريق الكبيرة .

أكدت تقارير طبية من داخل القلعة الكتلونية أن ليونيل ميسي لن يسافر مع بعثة الفريق إلى بلباو ولن يكون متاح للعب في مباراة برشلونة و بلباو مساء اليوم في إطار منافسة بطولة الكأس الأسبانية، وقرر الأرجنتيني البقاء في برشلونة والتعافي من الإصابة التي شعر بها في مباراة برشلونة السابقة في الدوري الأسباني .

وسوف تشهد مباراة اليوم الكثير من المفاجأة وهى غياب جوردى البا وماثيو وسوف يبقى الظهير الأيسر متاح فقط للجناح البرازيلي ادريانو وسوف يشهد الهجوم عدم تواجد ميسى وسواريز  وسوف يلعب نيمار لأول مرة مباراته الأولي بدون خط الهجوم المعتاد عليه مشجعو فريق برشلونة .

 

ملخص مباراة برشلونة وبلباو :

تمكن اللاعب الأسباني من أصول مغربية منير الحدادي من أحراز هدف التقدم في الدقيقة الثامنة

واحرز اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 28 من عمر الشوط الاول

وقلص الفارق واحرز هدف فريق أتلتيكو بلباو مهاجم الفريق ادويرز بعد تمريره خاطئة من المدافع البرازيلي دانى الفيش

وتمكن حارس برشلونة الألماني تير شتيغن من انقاذ مرماه أمام هجمات فريق الباسك في الدقائق الأخيرة ليتمكن من أخراج كورتين في مناسبتين كانت أهداف محققة .

التشكيلة المتوقعة من بعض الصحف الأسبانية

حارس المرمى : تير شتيغن

خط الدفاع : ادريانو بيكيه ماسكيرانو دانى الفيش

خط الوسط : راكتيتش بوسكيتس انيستا

خط الهجوم : اردا توران نيمار منير الحدادى

 

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو .

الساعة 22:00 بتوقيت مصر

الساعة 23:00 بتوقيت السعودية

الساعة 22:00 بتوقيت فلسطين

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو

beIN SPORTS 3 HD

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.