آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 19 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 19 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 19 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بفتح باب الحجز على أراضي مشروع الـ1.5 مليون فدان فبراير القادم، إصابة ضباط و3 أفراد شرطة في انفجار عبوة ناسفة بالعريش، مصرع 3 أشخاص بحادث غرق مركب صيد بكفر الشيخ، لقاء رئيس الجمهورية بوزير الدفاع العراقي.

منح من الصين بقيمة 180 مليون دولار، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، تشكيل غرفة عمليات لتأمين أتوبيسات هيئة النقل العام، انتهاء تفعيل برنامج الرعاية الصحية لغير القادين الشهر الجاري.

طرح كميات إضافية من السلع الغذائية بمناسبة ذكرى 25 يناير، بيان الحكومة المصرية بمجلس النواب نهاية الشهر الجاري، عبور 68 سفينة بحمولة 4.3 مليون طنا بقناة السويس، مباريات اليوم بالأسبوع الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

مباريات اليوم بالأسبوع الـ15 من الدوري المصري الممتاز، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 19 يناير 2016

فتح باب الحجز على أراضي مشروع الـ1.5 مليون فدان فبراير القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن فتح باب الحجز على أراضي مشروع استصلاح المليون ونصف فدان في بداية شهر فبراير القادم.

إصابة ضباط و3 أفراد شرطة في انفجار عبوة ناسفة بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن إصابة ضباط وثلاثة أفراد شرطة في انفجار عبوة ناسفة، زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بالطريق الدولي في مدينة العريش.

مصرع 3 أشخاص بحادث غرق مركب صيد بكفر الشيخ

صرح نقيب الصيادين بمحافظة كفر الشيخ أحمد نصار عن وفاة ثلاثة أشخاص في حادث غرق مركب صيد أمام ميناء بوغاز رشيد وانقاذ اثني عشر صيادا آخرين.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الدفاع العراقي

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الدفاع العراقي خالد متعب العبيدي، وذلك في حضور كل من وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي وسفير دولة العراق بالقاهرة.

منح من الصين بقيمة 180 مليون دولار

صرح وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل عن توقيع عدد من الاتفاقيات خلال زيارة رئيس دولة الصين لمصر بين وزارة التعاون الدولي والصين، تتضمن منح تبلغ قيمتها مائة وثمانين مليون دولارا.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمع صباح اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا الأمنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تختص بشئون البلاد، وكذلك بحث الاستعدادات النهائية الخاصة بزيارة رئيس دولة الصين لمصر.

تشكيل غرفة عمليات لتأمين أتوبيسات هيئة النقل العام

صرح رئيس هيئة النقل العام اللواء رزق أبو علي عن تشكيل غرفة عمليات تختص بتأمين أتوبيسات الهيئة خلال ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، كما أكدت وزارة الداخلية على تأمين كافة أنحاء البلاد خلال ذكرى 25 يناير.

انتهاء تفعيل برنامج الرعاية الصحية لغير القادين الشهر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن الانتهاء من تفعيل البرنامج الصحي الخاص بالغير قادرين من أصحاب معاشات التضامن الاجتماعي على مستوى ثماني عشرة محافظة خلال شهر يناير الجاري.

طرح كميات إضافية من السلع الغذائية بمناسبة ذكرى 25 يناير

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح كميات إضافية من السلع والمنتجات الغذائية واللحوم والدواجن على مستوى جميع محافظات الجمهورية؛ وذلك بمناسبة ذكرى الخامس والعشرين من يناير.

بيان الحكومة المصرية بمجلس النواب نهاية الشهر الجاري

صرح وكيل مجلس النواب سليمان وهدان عن إلقاء الحكومة المصرية البيان الخاص بها أمام مجلس النواب في السابع والعشرين أو الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري، كما أكد وكيل مجلس النواب على عدم تحديد موعد كلمة رئيس الجمهورية بالمجلس حتى الآن.

عبور 68 سفينة بحمولة  4.3 مليون طنا بقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور عدد ثماني وستين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 4.3 مليون طنا، وذلك بالمجرى الملاحي لقناة السويس خلال اليومين الماضيين.

مباريات اليوم بالأسبوع الـ 15 من الدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الثلاثاء كل من سموحة x الاتحاد السكندري، الداخلية x وادي دجلة، الإنتاج الحربي x حرس الحدود، وذلك ضمن اليوم الثاني من مباريات الأسبوع الخامس عشر بالدوري المصري الممتاز.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض ملحوظ في أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.56 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض طفيف في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 274892.02 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 274.9.

طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 15 درجة والصغرى 8 درجة.