حقيقة شائعة سعر السيارة الفرنسية رينو كويد المعفاة من الجمارك نهائياً.. (حلم مصري لا وجود له)!
رينو-كويد-5

ظهرت منذ فترة أقاويل وإشاعات بعد القرار الجمركي بإعفاء السيارات الأوروبية ذات المحركات الـ 1300 سي سي فأقل، أن يمكن لأي سيارة أوروبية التواجد في السوق المصري طالما تنطبق لمواصفات الإعفاء الجمركي.

ومن تلك السيارات سيارة رينو كويد المدمجة صغيرة الحجم والأخت الصغري لسيارة رينو كابتشر ورينو ستيب واي من الصانع الفرنسي العريق، وقد ظهرت أيضا إشاعات أنها سوف تكون بسعر البيع العادي تحت ظروف الإقتصاد العالمي أي أنها سوف تكون بنفس السعر العالمي لها مترجم بالجنيه المصري بالإضافة إلى ضريبة المبيعات وسعر الشحن.

يتراوح سعر السيارة من 4000 دولار إلي 6000 دولار علي حسب الكماليات وسعة الموتور أي أنها تعادل حوالي من 35 ألف جنيه مصري إلي 50 ألف جنيه مصري بدون إضافة ضريبة المبيعات أو سعر الشحن.

لكن الحقيقة أن سيارة رينو كويد هي سيارة من الجيل الأول ومصنعة خصيصا للسوق الهندي فقط ولم يتم بيعها أو تصنيعها خارج الهند، ومع التواصل بوكيل رينو في مصر عُلم أنه لم يتم التصريح بتلك السيارة ببيعها خارج الهند من الشركة الفرنسية الأم، وأن ما يدور في الشارع المصري هو شائعة أو حلم مصري ليس له وجود علي أرض الواقع.

2016_Renault_Kwid_ext_05 Internal-Renault-Kwid-2016 رينو-كويد-2016-530x355

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وليه الوكيل زعلان اوي كده مع انه المفروض يطالب موكله شركة. ريتو بتوفير هذا السيارة بمصر وتكون تجميع فرنسي كمان مش مغربي لان الوكيل فعلا استفاد من اتفاقية اغادير وسعر السيارة الرينة المغربية تباع كما المستوردة بدون خفض جمارك. مش كده ولا ايييييييييه. كلمتين وبسسسسسسس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.