تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2016
وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الأول، حيث من المنتظر أن تبدأ المحافظات المختلفة فى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية عقب الإنتهاء من أعمال التصحيح فى المواد المختلفة وبالتحديد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والتربية الدينية والدراسات الإجتماعية فى محافظات القاهرة والشرقية والإسكندرية والقليوبية والدقهلية ودمياط وسوهاج وأسوان وأسيوط والأقصر وغيرها من المحافظات الأخري .

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول .

ستنتهي معظم محافظات الجمهورية من إمتحانات الشهادة الإعدادية فى العشرون من يناير فيما ستنهي باقي المدارس فى الثامن والعشرون من يناير الجاري .

وتقوم الكنترولات على الفور فى البدء فى عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ومن ثم إعتماد الدرجات من قبل وكيل الوزارة فى المديرية التعليمة ومن ثم إعتمادها من قبل محافظ الإقليم .

وعليه فإن الموعد المنتظر لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية هو فى نهاية يناير وأول فبراير .

ويقدم لكم موقع مصر فايف أكبر موضوع لمتابعة نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الأول وفى كل المحافظات وبشكل متجدد ومتتابع .

ويمكن لكل متابعي موقع مصر فايف وضع كل الإستفسارات الخاصة بمعرفة موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بأي من المحافظات المختلفة فى تعليق منفصل وسوف نقوم بالرد الفوري عليكم بناء علي مايتوافر لنا بمعلومات فى هذا الشأن .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.