بالفيديو.. مدرسة محافظة الدقهلية تروي تفاصيل التحرش بها والإعتداء عليها من طلاب مدرسة ثانوية
فيديو وتفاصيل الاعتداء على مدرسة بالدقهلية

روت المدرسة التي تم التحرش بها في محافظة الدقهلية اليوم تفاصيل واقعة الاعتداء عليها والتحرش بها من قبل عدة طلاب من الصف الثاني الثانوي بإحدى مدارس مدينة طلخا محافظة القليوبية، وذلك خلال مكالمة تليفونية على قناة المحور، ووضحت موقف الطلاب ومدير المدرسة والإدارة التعليمية والشرطة من الواقعة.

قالت المدرسة أنها تعمل بمدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بنين، وقالت أن هذه الفترة هي فترة إمتحانات، وكانت تراقب على طلاب الصف الثاني الثانوي أثناء قيامها بالمراقبة عليهم في الامتحانات، وأنها لا علاقة لها بهم لأنها مغتربة ولا تعمل إلا للصف الأول الثانوي والفترة المسائية، وأن هذه المرة الأولى التي تكون فيها مع الطلاب الذين قاموا بالتحرش بها.

أكدت المعلمة أنه في تمام الساعة 12 الإ الربع في نصف وقت الامتحان، قامت اللجان الأخرى بإخراج الطلاب، وقام الطلاب بمحاولة دخول اللجنة الخاصة بها لإثارة الفوضى وإتاحة الغش ولكنها قد منعتهم، وبدأ الطلاب داخل اللجنة بالتحرش بها وقيامهم بالضرب فيها ومسك أماكن حساسة في جسمها.

بعد ذلك قامت بمسك أحد الطلاب حين قام بالتحرش بها وقامت بضربه، وبعد ذلك جاء أحد المدرسين في المدرسة لينقذها من وسطها، وتم إبلاغ مدير المدرسة، وقام بالتحفظ على الطالب الذي قام بالتحرش بها، وقامت المدرسة بعمل تقرير طبي ومذكرة لمدير المدرسة بالواقعة.

بعد ذلك قام الطلاب بالتجمع أمام المدرسة ومنعوا المدرسة من الخروج من المدرسة، وحاولوا الإعتداء عليها مرة أخرى، ولم تستطيع المدرسة الخروج من المدرسة، إلا بعد إبلاغ الشرطة ومديرية الإدارة، وقامت الشرطة بالقبض على ثلاث طلاب، أحدهم قام بالإعتداء عليها والأخر قام بتصويرها أثناء التحرش بها.

تابع أيضا:

 فيديو تفاصيل الاعتداء على مدرسة والتحرش بها

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اولا الى كاتب المقال طلخا تابعه لمحافظة الدقهلية وليس القليوبية كما زكرت ثانيا يتم اعدام هؤلاء السفله فى العلن حتى يكون ردع لمن يفكر فى تكرار هزا

  2. هذا يسمى الالهاء وهذا احد أساليب الأنظمة القمعية لاشغال الشعوب عن الفساد والنهب والفشل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.