شاهد بالفيديو سيارة توضع داخل حقيبة اليد
سيارة توضع داخل حقيبة اليد

في كل يوم تقوم بعض الدول المتقدمة في أصدار أجهزة حديثة مستخدم بها جميع وسائل التكنولوجيا الحديثة لعمل ما يحتاجة الانسان ، وما يقوم ويعمل على راحة الانسان احيانا نرى اختراعات تفوق الخيال ، وحدود العقل لكن يمكن ان نقول ان ما نعرضه على حضراتكم ليس خيال بل حقا حقيقة سيارة توضع داخل حقيبة اليد .

مواصفات ومميزات السيارة المحمولة

قامت شركة Cocoa Motors بابتكار جهاز صغير عبارة عن سيارة صغيرة محمولة ، تمتاز بصغر حجمها ، وخفة وزنها ، حيث يبلغ وزنها 3 كيلو جرام للسيارة العديد من استخدامات ، ولها الكثير من المميزات ، والتى من اهمها سرعة التنقل ، وأنها لا تحتاج الى وقود ، فقط انها تعمل بالبطارية الليثيوم .

من المميزات الاخرى للجهاز ان يتحمل الاوزان الثقيلة ، حيث يتحمل حتى 120 كيلو جرام ، يعمل الجهاز بشكل تلقائي فور ركوب الراكب على الجهاز ، كما يمتاز هذا الجهاز بأنه يمكن حملة داخل حقيبة اليد  .

بالفيديو طريقة عمل السيارة المحمولة

لا تحتاج هذة السيارة الى تعلم القيادة ، حيث يمكن قيادتها بكل سهولة ، ويسر دون عناء ، كما تعمل هذة السيارة المحمولة بسرعة 10 ك في الساعة ، كما تتميز ايضا برخص ثمنها  ، حيث يبلغ ثمنها فقط 800 دولار ، الان ترككم مع فيديو يوضح طريقة عمل السيارة بسهولة ، نتمنى ان ينال إعجاب حضراتكم .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.