تقرير حكومي إماراتي يكشف عن مفاجأة غريبة قام بها المصريين العام الماضي في الامارات
دبي

في مفاجأة من العيار الثقيل لجميع المواطنين المصريين أوضح تقرير حكومي إماراتي أن المصريين قاموا بشراء عقارات في دبي خلال العام بقيمة 2.55 مليار درهم إماراتي أي بما يعادل 5.1 مليار جنيه مصري، وبهذا يحتل المصريين المرتبة الثانية في شراء عقارات بدبي بين العرب بالاضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي.

وأظهر هذا التقرير الصادر عن إدارة الدراسات والبحوث العقارية في دبي أن حوالي 1390 مصري قد أشتروا خلال العام الماضي عقارات بدبي تقدر بمبلغ 5.1 مليار جنيه.

وأوضح هذا التقرير أن قيمة استثمارات مواطني مجلس التعاون الخليجي في قطاع العقارات بدبي بلغ ما يزيد 44 مليار درهم ياتي في المرتبة الأولي من هؤلاء المستثمرين الإماراتيون والذين بلغ حجم استثماراتهم بدبي إلى 26.08 مليار درهم.

ثم يأتي بعد مواطني المملكه العربية السعودية بواقع 3259 مستثمر قاموا باستثتمار ما يزيد عن 9 مليار درهم إماراتي ثم في المرتبة الثالثة الكويت بما يزيد عن 3 مليار درهم إماراتي.

أما بالنسبة للأستثمارات الأجنبية في دبي فقد بلغت قيمتها ما يزيد عن 74 مليار درهم من عدد من الجنسيات تصدرهم الهنود في المركز الأول ثم مواطني المملكة المتحدة ثم باكستان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.