نتائج مباريات الأحد 17-1-2016 في جميع الدوريات الأوروبية وكأس آسيا
جميع نتائج مباريات الأحد 17-1-2016

نتائج جميع المباريات في يوم الأحد الموافق 17-1-2016، سننستعرض لكم نتائج كأس آسيا تحت 23 عام ونتائج الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والفرنسي والدوري الإيطالي.

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا القادمة يوم الاثنين 27/6، مباراة النهائي المبكر بين اسبانيا وايطاليا في إطار دور الــ 16 من كأس أمم أوروبا، نقدم لكم توقيت مباراة المنتخب الاسباني والايطالي، والقنوات الناقلة للمباراة القوية في بطولة كأس الأمم بأوروبا، البطولة التي تٌقام بفرنسا هذا العام، وتفاصيل وتقرير شامل عن المباراة، ومتابعة مستمرة لنتيجة المباراة فور بدأها مباراة اسبانيا وايطاليا اليورو

مباراة الأهلي وأسيك ميموزا التي سوف تقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 28-6-2016 ضمن فاعليات مباريات الدور 16 من مباريات المجموعات 8 ،حيث من المنتظر ان يقاتل الشياطين الحمر من اجل الفوز في تلك المباراة عقب فوزه وتتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا القادمة

كأس آسيا تحت 23 عام

في إطار الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 عام، لاقي منتحب آستراليا نظيره المنتخب الفيتنامي ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وفي نفس المجموعة لاقي منتخب الأردن منتخب الإمارات.
فاز المنتخب الأسترالي بنتيجة (2-0)، أحرز أهداف المباراة اللاعب جيمس دوناتشي في الدقيقة 2، وأضاف الهدف الثاني اللاعب جيمي ماكلارين، بينما تعادل المنتخبين الإماراتي مع شقيقه الأردني سلبيا.

الدوري الإنجليزي

في مباريات الأحد ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، لاقي نادي مانشسنر يوناتيد غريمه التقليدي نادي ليفربول علي ملعب الأنفيلد معقل الريدز، وفي مباراة آخري لاقي فريق آرسنال فريق ستوك سيتي علي استاد بريطانيا.
تمكن الشياطين الحمر من انتزاع فوز ثمين من ملعب الأنفيلد، بعد فوزه بهدف مقابل لاشئ، أحرز هدف اليوناتيد الوحيد المهاجم الإنجليزي “واين روني “.
بينما تعادل نادي آرسنال خارج الديار سلبيا مع نادي ستوك سيتي، ولم يشارك اللاعب المصري في اللقاء، وظل جالسا علي دكة البدلاء.

جميع نتائج مباريات الدوري الإنجليزي
نتائج مباريات الدوري الإنجليزي 2016

 

الدوري الأسباني

في أول مباريات اليوم بالدوري الأسباني ضمن مباريات الأسوع العشرين، لاقي فريق فالنسيا نظيره فريق رايو فاليكانو علي ملعب المستايا، وتمكن الضيوف من الخروج بتعادل ثمين من ملعب فالنسيا بنتيجة (2-2)، بينما تمكن فريق ريال مدريد من الفوز علي فريق سبورتينج خيخون بخماسية مقابل هدف للضيوف، أحرز أهداف النادي الملكي ( رونالدو هدفين، بنزيما هدفين، جاريث بايل هدف )
فاز فريق خيتافي علي ضيفه فريق إسبانيول بنتيجة (3-1)، وفي نفس الجولة تمكن صاحب الصدارة نادي أتلتيكو مدريد من هزيمة مضيفه نادي لاس بالماس بثلاثية نظيفة، في حين تمكن نادي برشلونة من هزيمة نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة (6-0).

مباريات الدوري الإسباني ونتائجها
نتائج مباريات الدوري الإسباني

الدوري الإيطالي

في مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإيطالي، إستضاف فريق جنوي فريق باليرمو، بينما حل فريق لاتسيو ضيفا علي فريق بولونيا، فيما أقيمت مباراة روما وهيلاس فيرونا علي ملعب الأوليمبيكو، بينما حل فريق لاتسيو ضيفا ثقيلا علي فريق أودينيزي، ولاقي فريق كييفو فيرونا فريق إمبولي، وحل اليوفي ضيفا ثقيلا علي ملعب فريق أودينيزي، وفي أخر مباريات الجولة إستضاف فريق الميلان فريق فيورنتينا.

فاز جنوي برباعية نظيفة علي فريق باليرمو، وتعادل بولونيا ولاتسيو بهدفين لكل فريق، بينما فاز كاربي علي سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل روما علي ملعبه مع فريق هيلاس فيرونا عن طريق هدف نايجولان، وفاز اليوفنتوس في مباراة القمة أمام أودينيزي برباعية نظيفة، وتعادل كييفو فيرونا مع إمبولي بهدف لكل منهما، وفي مباراة القمة بين الميلان وفيورنتينا، فاز الميلان علي ضيفه فيورنتينا بنتيجة (2-0)، أحرز أول الأهداف كارلوس باكا في الدقيقة الخامسة، والهدف الثاني كيفين برنس بواتينج في الدقيقة 89.

مباريات الدوري الإيطالي ونتائجها
نتائج مباريات الدوري الإيطالي

الدوري الفرنسي

لُعبت ثلاث مباريات اليوم ضمن مباريات الأسبوع 21 من الدوري الفرنسي، تمكن فريق موناكو من تحقيق إنتصار خارج الأرض علي فريق لوريان بنتيجة (2-0)، أحرز الأهداف توماس ليمار وموتينهو، وفي نفس الجولة فاز فريق سانت إيتيان علي فريق ليون بهدف نظيف، وفاز فريق مارسيليا علي مضيفه فريق كان بثلاثة أهداف مقابل هدف

مباريات الدوري الفرنسي و نتائجها
نتائج مباريات الدوري الفرنسي

يمكنكم من خلال هذا الرابط متابعة جميع نتائج مباريات الدوري المصري وجدول لمباريات الأسبوع 15 وترتيب الدوري المصري، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.