موعد مباراة برشلونة مع مالقا في الدوري الأسباني في الأسبوع الواحد والعشرون
برشلونة-وملقا

مباراة نادى برشلونة مع فريق مالقا بالدوري الأسباني ضمن الجولة الواحد والعشرون من مسابقة الدوري الأسباني، سنعرض لحضراتكم موعد المباراة المقامة بين فريق برشلونة ومالقا من الأسبوع الحادي والعشرون، والقنوات الناقلة للمباراة على النايل سات في الوطن العربي، وأيضاً نقدم ترتيب الفريقين في مسابقة الدوري الأسباني قبل هذا الأسبوع وأخر أخبار الفريقين .

حيث يدخل فريق برشلونة المباراة بمعنويات مرتفعه حيث فاز على فريق بلباو بنتيجة 6/0 على ملعب الكامب نو  فارتفع رصيده للنقطة 45 من أصل 19 ويتبقى له مباراة مؤجلة، واحتل المركز الثاني من مسابقة الدوري بفارق نقطة عن فريق أتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الأول برصيد 46 نقطة من أصل 20 مباراة .

ويدخل لاعبين برشلونة بحالة معنوية مرتفعة خاصةً اللاعب العالمي ليونيل ميسى بعد حصوله على الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، ويعد هجوم نادى برشلونة المكون من “ميسى ونيمار وسواريز” من أقوى هجوم في الدوري الأسباني ب52 هدف حتى الآن.

أما نادى مالقا فهو يدخل المباراة بحالة معنوية سيئة للغاية، وذلك بسبب هزيمته في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف أمام نادى أشبيلية، وبذلك يحتل المركز الثاني عشر من مسابقة الدوري ويبعد كثير البعد عن المنافسة، وله في رصيده من النقاط 24 نقطة من 20 مباراة .

موعد مباراة برشلونة ومالقا في الأسبوع الحادي والعشرون:

حيث يستضيف ملعب لوس روزاليدا مباراة برشلونة ومالقا في تمام الساعة 17.00 بتوقيت القاهرة من مساء يوم الأحد الموافق 23/1/2016 ، وتذاع المباراة على قناة بي أن سبورت HD3

موعد المباراة ملعب المباراة القنوات الناقلة
الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

الساعة 15:00 بتوقيت جر ينتش.

لوس روزاليدا ملعب فريق مالقا قناة بي أن سبورت HD3 على النايل سات

ترتيب الدوري الأسباني حتى الأسبوع العشرون

ترتيب جدول الدورى الأسبانى حتى الأسبوع العشرون
ترتيب جدول الدوري الأسباني حتى الأسبوع العشرون

موعد مباريات الدوري الأسباني للأسبوع الحادي والعشرون

مواعيد مباريات الدورى الأسبانى للأسبوع الحادى والعشرون
مواعيد مباريات الدوري الأسباني للأسبوع الحادي والعشرون

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.