الانتهاء من فرز وقبول أوراق الحاجزين فى الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر
القاهرة الجديدة

أعلن صندوق التمويل العقارى، أن بنك التعمير والإسكان قد انتهى من فرز جميع أوراق المتقدمين لحجز شقق سكنية فى مدينتى السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة، وذلك ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى للمواطنين محدودى الدخل.

وقد قام الجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء، بمهمة فرز أوراق جميع المتقدمين وذلك بتفويض من بنك التعمير، وقد انتهت عملية الفرز بالفعل وبلغ عدد الحاجزين للشقق والوحدات السكنية والمستوفين للشروط بمدينة القاهرة الجديدة حوالى 74 ألف مواطن من أصل 90 ألف مواطن؛ كانوا قد تقدموا باوراقهم لحجز عدد ألف وحدة سكنية.

وبلغ عدد المستوفين للشروط من الحاجزين بمدينة السادس من أكتوبر ما يقرب من 61.538 ألف مواطن تقدموا لحجز عدد 13 ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين الاجتماعى، بأن  هناك أولوية للمتزوجين والأقل دخلاً فى المتقدمين لحجز الوحدات السكنية بمدينة السادس من أكتوبر ومدينة القاهرة الجديدة.

وكانت وزارة الإسكان بالتعاون مع بنك التنمية والتعمير والصندوق الاجتماعى للتنمية، قد قامت بفتح باب الحجز لعدد 13 ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر، وعدد ألف وحدة فى مدينة القاهرة الجديدة خلال شهر يوليو من عان 2015 لمحدودى الدخل، وذلك ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل المعروف باسم “مشروع المليون وحدة سكنية”

ويذكر أن وحدات مدينة السادس من أكتوبر ضمن وحدات المنحة الإماراتية وتقوم بتنفيذها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.