نتيجة مباراة الريال اليوم مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون الجولة العشرون
نتيجة مباراة الريال اليوم

بعد أن خاض فريق ريال مدريد مباراة اليوم أمام فريق سبورتينج خيخون في إطار الجولة العشرون من الدوري الأسباني لهذا العام، ننشر لكم نتيجة مباراة الريال اليوم بعد مباراته أمام خيخون والتي انتهت منذ ساعات فقط، فوز الريال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد هي نتيجة مباراة الريال وخيخون الأحد 17/1/2016.

مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون الأحد 17/1/2016

www.misr5.com/custom/ad.php" >

مباراة الريال اليوم: 5 أهداف الريال أمام خيخون

استطاع الريال اليوم الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف أمام منافسه سبورتينج خيخون، في الجولة الـ 20 من الدوري الأسباني، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة، يرتفع بها إلى المركز الثاني مؤقتا، منتظرا مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بعد قليل، ويعتبر هذا الفوز هو الفوز الثاني على يد المدرب الجديد زين الدين زيدان بعد توليه منصب المدير الفني للفريق الملكي.

استطاع إحراز الأهداف اليوم من جانب الريال، كرستيانو رونالدو هدفين، وكريم بنزيما هدفين، وجاريث بيل هدف، ليقوم ثلاثي الهجوم للنادي الملكي بإحراز أهداف مباراة اليوم للريال، وإثبات جدارتهم على يد مدربهم الجديد المحبوب زيدان.

استطاع جاريث بيل التقدم للفريق الملكي في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء في الشوط الأول، أن يضيف للملكي هدف رائع من رأسية من ضربة ركنية قام برفعها اللاعب توني كروس الألماني، ليبدأ الحفلة مبكرا على فريق خيخون، بعدها استطاع اللاعب رونالدو من إحراز هدف من ركلة قوية استطاع تسديدها بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما في الدقيقة 9.

بعد ذلك استطاع الفرنسي كريم بنزيما زيادة أوجاع خيخون سريعا بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 12 من ركلة خلفية أكثر من رائعة بعد عرضية قوية من الويلزي جاريث بيل، بعدها أضاف رونالدو هدف الريال الرابع في مرمى خيخون في الدقيقة 18 بعد عرضية أرضية من الجناح الأيمن خيخون.

استمر أداء الريال الرائع طوال الشوط الأول، ليستطيع بنزيما أنهاء الشوط الأول بهدف أكثر من رائع بعد تمريرة سحرية من الألماني توني كروس، استطعاع خلالها بنزيما التقدم بالهدف الخامس في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، وبعد ذلك يهبط أداء الريال خلال الشوط الثاني، ليستقبل هدف من إسماعيل لوبيز لاعب خيخون في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.