آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 17 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 17 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء، موافقة مجلس النواب على قوانين الانتخابات البرلمانية والقضاء العسكري، توزيع 1000 وحدة سكنية بمدينة بدر الأسبوع القادم.

لقاء وزير العدل بالنائب العام السويسري، لقاء رئيس الجمهورية بمدير المخابرات الأمريكية، لقاء رئيس الجمهورية بمدير المخابرات الأمريكية،  بحث استعدادات زيارة رئيس دولة الصين للقاهرة، رفع حالة الاستنفار الأمني بكافة أنحاء الجمهورية، مصرع 7 أشخاص وإصابة 17 أخرين في حادث انقلاب سيارة بالوادي الجديد.

إصابة 79 شخص بأنفلونزا الخنازير في البحيرة، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 17 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 17 يناير 2016

اجتماع رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء؛ وذلك لبحث الاستعدادات الخاصة بزيارة رئيس دولة الصين للقاهرة.

موافقة مجلس النواب على قوانين الانتخابات البرلمانية والقضاء العسكري

أصدر اليوم مجلس النواب الموافقة على قانون تنظيم السجون، كما أصدر مجلس النواب أيضا الموافقة على قوانين الانتخابات البرلمانية – القضاء العسكري – تأمين وحماية المنشآت الحيوية – هيئة الشرطة – مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

توزيع 1000 وحدة سكنية بمدينة بدر الأسبوع القادم

صرح محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد عن توزيع ألف وحدة سكنية على ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة بدر خلال الأسبوع القادم، كما سيتم افتتاح المرحلة الثانية من مشروع القاهرة الخديوية خلال الأيام القادمة.

لقاء وزير العدل بالنائب العام السويسري

يلتقي اليوم وزير العدل المستشار أحمد الزند بالنائب العام السويسري في مقر وزارة العدل، وذلك في حضور مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع؛ لبحث سبل استرداد الأموال المصرية المهربة إلى خارج البلاد.

لقاء رئيس الجمهورية بمدير المخابرات الأمريكية

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمدير المخابرات الأمريكية جون برينان؛ وذلك لبحث أهم القضايا  والملفات المشتركة بين البلدين على الصعيد الإقليمي والدولي.

 بحث استعدادات زيارة رئيس دولة الصين للقاهرة

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزراء النقل والكهرباء والطاقة والإسكان والمرافق والاستثمار والتعاون الدولي؛ وذلك لبحث الاستعدادات الخاصة بزيارة رئيس دولة الصين للقاهرة.

رفع حالة الاستنفار الأمني بكافة أنحاء الجمهورية

صرحت وزارة الداخلية عن رفع حالة الاستنفار الأمني بكافة أنحاء الجمهورية وتأمين المؤسسات والمنشآت الحيوية بالبلاد، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بتأمين ذكرى عيد الشرطة وثورة الخامس والعشرين من يناير.

مصرع 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالوادي الجديد

صرح أحد المصادر الأمنية عن مصرع سبعة أشخاص وإصابة سبعة عشر شخصا آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من الكيلو 120 بمحافظة الوادي الجديد.

إصابة 79 شخص بانفلونزا الخنازير في البحيرة

صرح أحد المصادر المسئولة بمديرية الصحة في محافظة البحيرة عن إصابة تسعة وسبعين شخصا بفيروس انفلونزا الخنازير على مستوى مستشفيات المحافظة، وذلك خلال خمسة عشر يوما.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 274035.26 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 274.04.

طقس اليوم معتدل نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة والصغرى 9 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.